عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي يكشف طريقة احتفاله بعيد ميلاده: مش بحضر مخصوص

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أكد الفنان محمد هنيدي على أنه دائمًا ما يحتفل بعيد ميلاده في إطار عائلي، مشيرًا إلى أنه لا يحضر بشكل مخصوص لذلك اليوم، وذلك خلال تصريحات له بأحد البرامج الإذاعية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد هنيدي عن عيد ميلاده

كما كشف هنيدي أنه يحب المفاجآت الظريفة، مؤكدًا: "لكن المفاجآت اللي من نوع أنه حد يدخل المكان ويعلي صوته فجأة مش بحبها".

محمد هنيدي ودعمه لـ كريستيانو رونالدو

وفي وقت سابق، أعرب الفنان محمد هنيدي عن سعادته بـ إنضمام كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي، مشيرة إلى أنهم أول نادي عربي يضم لاعب قوي.

وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: لإعلان رسميا عن انضمام رونالدو للنصر السعودي والصورة حقيقية ايه رايكم في الخطوة دي وان نادي عربي يضم واحد من افضل من لمسوا كرة القدم.

محمد هنيدي وتعليقه على غلق إيجي بست

وعلى الصعيد الآخر، سخر الفنان محمد هنيدي من أنباء غلق موقع إيجي بست، الذي كان يقدم محتوى فني ودرامي متنوع بدون إعلانات، ويحتوى على جميع الأعمال الفنية المصرية والعالمية، الجديدة والقديمة.

وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: بخلي مسؤوليتي تماما عن غلق موقع ايجي بيست اليوم.. الفيلم ليس له علاقة بغلق الموقع.

أخر أعمال محمد هنيدي

هذا ويعرض للفنان محمد هنيدي خلال الفترة الحالية فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” في السينمات المصرية، وحقق العمل نجاحات ساحقة منذ أولى أيام عرضه متصدرا شباك التذاكر، ومتفوقا على فيلم “تحت تهديد السلاح”.

وخاض بطولة العمل كلا من نور اللبنانية، محمد هنيدي، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي، وتدور أحداث الفيلم حول دكتور نبيل أخصائي التجميل “محمد هنيدي” يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين “نور اللبنانية” العديد من المفارقات الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي