عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 3 في رمضان 2023.. قصة العمل وأحدث النجوم المنضمين

مسلسل المداح 3 في
مسلسل المداح 3 في رمضان 2023

مسلسل المداح 3 في رمضان 2023.. مع اقتراب شهر رمضان 2023، يزداد بحث الجمهور عن أخر تطورات الأعمال الرمضانية الدرامية المعروضة على شاشات التليفيزيون، وكان لـ مسلسل المداح 3 في رمضان 2023 نصيب من البحث.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل المداح 3 في رمضان 2023

مسلسل المداح 3 في رمضان 2023

مسلسل المداح 3 في رمضان 2023، يأتي بعنوان “أسطورة العشق"، ويشارك في بطولته نجوم جدد لم يسبق لهم المشاركة في الموسم الأول والثاني، وأتت فكرة تحضيره بعد مطالبات عديدة من الجمهور بسبب تعلقهم بالموسمين الأول والثاني من مسلسل المداح، وتحقيقهم ردود فعل إيجابية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

أبطال مسلسل المداح 3 في رمضان 2023

مسلسل المداح 3 في رمضان 2023، يضم في بطولته كلا من النجوم يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، وعبد العزيز مخيون، بالإضافة إلى عدد من الأبطال القدامى الذين شاركوا في المواسم السابق وهم الفنانة دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت، وصبحي خليل، ويعد مسلسل المداح 3 في رمضان 2023 من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

حمادة هلال وأبطال العمل يروجون لـ مسلسل المداح 3 في رمضان 2023

ويعمل أبطال العمل على الترويج لـ مسلسل المداح 3 في رمضان 2023، حيث نشر حمادة هلال صورته بالجلباب الصعيدي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه: بإذن الله عمل يعجب جمهور الوطن العربي كله، مدد يا رب.

إقرأ أيضا: في ذكرى ميلاده.. سمية الألفي عن فاروق الفيشاوي: كنت بحبه جدا لدرجة إني كنت بسامحه على الخيانة

بينما ظهرت بطلات العمل وهم يسرا اللوزي ورانيا فريد شوفي ودنيا عبد العزيز بالحجاب، وهو الزي الذي يتناسب مع فكرة المسلسل، التي تدور في عالم الروحنيات، حول حمادة هلال الذي يتبناه إمام جامع ليكون قريب من الله، ومن هنا يدخل في صراعات قوية مع الشيطان، ففي البداية يقتل أقرب الناس إليه، بينما في الموسم الثاني يظهر حمادة هلال في شخصية “صابر”، الذي تتحق كل أحلامه التي يحلم بها، وفي ذلك الإطار يحاول طارق تفادي تلك الأحلام وانقاذ الأشخاص الذيين يظهورن له في الحلم.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي