عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية «محمد السباعي» ينعي الراحل شريف إسماعيل: كان رمزًا للنزاهة والشرف

النائب محمد السباعي
النائب محمد السباعي

نعى النائب محمد السباعي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، المهندس شريف إسماعيل، مساعد رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء السابق.

تحيا مصر

مصر تودع المهندس شريف إسماعيل

وقال عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في منشور على صفحته العامة، على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، "بمزيد من الحزن وقلوب مؤمنة بقضاء الله، تودع مصر المهندس  شريف إسماعيل، مساعد رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء السابق".

وتابع في منشوره:" هذا الرجل المخلص كان عاشقًا لبلاده، وسياسيًا  وطنيًا بارزًا ورمزًا للنزاهة والشرف، وصاحب مسيرة مشرفة بذل فيها الكثير من أجل رفعة الوطن وتحمل المسئولية، وتاريخه المهني حافل بالعمل والعطاء بلا حدود، فلم يتوان في يوم من الأيام عن العمل لما فيه صالح وخير البلاد، حتى وهب حياته لخدمة وطنه".

ودعا السباعي، لإسماعيل بالمغفرة "ندعو المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته جزاء صالح أعماله للوطن".

الرئيس السيسي ينعي المهندس شريف إسماعيل

والجدير بالذكر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، نعى المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء السابق وغرد الرئيس السيسي في الحساب الرسمي له عبر موقع التواصل الاجتماعي "توتير": "أنعى بخالص الحزن والأسى رجلًا فاضلًا من خير رجال مصر، رجلًا تجسد فيه ضمير هذه الأمة، رئيس الوزراء السابق الدكتور الجليل شريف إسماعيل" وقال: "لقد كان الراحل رجلًا عظيمًا بحق، تحمل المسئولية في أصعب الظروف وأحلك الأوقات، وكان على قدر المسئولية الصعبة".

الرئيس السيسي عن شريف إسماعيل: لم أر من الراحل العظيم إلا كل تجرد وإخلاص وأمانة ورغبة في العطاء

وأضاف: "لم أر من الراحل العظيم إلا كل تجرد وإخلاص وأمانة ورغبة في العطاء، مترفعًا عن كل المكاسب، لا يبتغي أي شيء إلا مصلحة وطنه وشعبه".

واستكمل الرئيس: "إنني أعزي نفسي وأعزي الشعب المصري في فقدان هذا الرجل المخلص.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

تابع موقع تحيا مصر علي