عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة جيهان البيومي لـ تحيا مصر: نناشد الحكومة بالتوسع في المنافذ التموينية  وتشديد الرقابة على السلع..فيديو

النائبة جيهان البيومي
النائبة جيهان البيومي

تناشد النائبة جيهان البيومي، عضو مجلس النواب، الحكومة بالتوسع في العديد المنافذ التموينية، والتى تخدم المواطن المصري، قائلة رغم الجهد الذى تبذله وزارة التموين ولكن احتياج المواطنين أكبر.

تحيا مصر        

جهاز حماية المستهلك

وتطالب عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، المنافذ بالأسعار الرسمية التى لا يغالى فيها من قبل التجار، وتناشد المواطنين إذا كان هناك تاجر بالفعل يقوم برفع الأسعار بشكل مبالغ فيه على المواطن أن يتخذ الإجراءات بجهاز حماية المستهلك.

المواطن المصري والحكومة 

وقالت عضو مجلس النواب، أنه من خلال التعاون ما بين المواطن المصري والحكومة سنعبر الأزمة التي يعاني منها الجميع من ارتفاع الأسعار الفترة الراهنة.

وفي سياق منفصل قالت النائبة جيهان البيومي في تصريحات سابقة، إن دعم استقرار الأسرة المصرية، من أهم أهداف مشروع قانون الأحوال الشخصية الجديد، مستنكرة المشاكل وأوجه القصور التي يعاني منها القانون الحالي.

وأشارت النائبة جيهان البيومي ، إلى أن مشروع قانون الأحوال الشخصية الجديد، ركز على ايجاد حلول لمشاكل الطلاق والرؤية، ومسكن الزوجية وغيرها، فأهم ما يميزه هو توثيق الطلاق، وحق الرؤية ، بالإضافة لاحترام سنوات الزواج لكلا الطرفين.

إنشاء صندوق لدعم الأسرة المصرية والأطفال

وأشادت عضو مجلس النواب، بفكرة إنشاء صندوق لدعم الأسرة المصرية والأطفال، حال الطلاق، موضحة أن الاتجاه لإنشاء هذا الصندوق كان نتيجة لزيادة حالات الطلاق وتشتت الأسرة، وانهيار الأطفال وضياعهم وتشردهم بعد الانفصال.

تابع موقع تحيا مصر علي