عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زي النهاردة.. هدف محمد هاني في شباك مونتيري يصعد بالأهلي لنصف نهائي المونديال

تحيا مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا بهدف نظيف على حساب فريق مونتيري المكسيكسي، في مثل هذا اليوم الموافق 5 من فبراير لعام 2021، في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت على الأراضي القطرية.

هدف محمد هاني في شباك مونتيري

وسجل محمد هاني، هدف فوز الأهلي، في شباك النادي المكسيكي، في مباراة دور ربع النهائي، وصعد بالفريق لمباراة نصف النهائي.

وعلى الرغم من أن النادي الأهلي، غاب عن قائمته العديد من نجومه بسبب ارتباطهم بالمشاركة مع منتخب مصر، في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بالكاميرون، إلا أن الفريق الأحمر أثبت أنه بمن حضر دائمًا، واستطاع تجاوز عقبة بطل الكونكاكاف، وتأهل لمواجهة بالميراس البرازيلي، في مباراة دور نصف النهائي، لكنه تلقى خسارة بنتيجة هدف دون رد.

وخاض الأحمر، مواجهة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، أمام فريق الهلال السعودي، وقدم ملحمة تاريخية استطاع الفوز فيها بنتيجة 4 أهداف نظيفة، جاءوا بأقدام كل من عمرو السولية، أحمد عبد القادر، وهدفين لصالح ياسر إبراهيم، وحصد المركز الثالث للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية له على التوالي.

مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي

وعلى ما يبدو فالتاريخ يُعيد نفسه، فالنادي الأهلي، تمكن بالأمس من الفوز بنتيجة هدف دون رد، على حساب فريق سياتل الأمريكي، وتأهل لنصف نهائي المونديال، وضرب موعدًا ناريًا أمام فريق ريال مدريد، في مباراة ستجمع بينهما مساء الأربعاء المقبل الموافق 8 من فبراير الجاري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي