عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي يشيد بـ شقيقه كريم: عامل شغل جامد.. والأخير يرد

أحمد فهمي - كريم
أحمد فهمي - كريم فهمي

حرص الفنان أحمد فهمي على الإشادة بشقيقه الفنان كريم فهمي بعد عدة النجاحات التي حققها في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد فهمي عبر إنستجرام

حيث نشر أحمد فهمي بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر، وبوستر فيلم أنا لحبيبي، ورواية كريم فهمي الجديدة وعلق عليها قائلًا: “أنا فرحان أوي بكريم فهمي، عامل شغل جامد الفترة الأخيرة”.

وتابع: "بداية من مسلسل أزمة منتصف العمر وفيلم أنا لحبيبي، ونهاية برواية مملكة الموت، إن شاء الله نجاح كبير دائما"، وجاء رد كريم فهمي: “أخويا الكبير وضهري”.

أعمال أحمد فهمي المنتظرة

ومن ناحية أخرى، انتهى أحمد فهمي مؤخراً من تصوير فيلمه الجديد "مستر إكس" المقرر عرضه في صيف 2023، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين و العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

أخر أعمال كريم فهمي 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان كريم فهمي في الدراما مسلسل “أزمة منتصف العمر”  الذي يعرض عبر منصة شاهد الرقمية، وتدور قصة مسلسل  أزمة منتصف العمر حول شخصية "فيروز" التي تتزوج من رجل يكبرها بسنوات عديدة، وتعيش معه حتى تصبح ابنتها في عمر العشرينات وتتزوج هي الأخرى من رجل أكبر منها بعدة سنوات.

ومن تتابع الأحداث نجد تعرض كلا من "فيروز" وابنتها إلى الخيانة من أزواجهما، وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار، العمل من بطولة: هاجر عفيفي، هند عبد الحليم، رنا رئيس، رشدي الشامي، عمر السعيد، كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، شروق إبراهيم، سلوى محمد علي، وغيرهم، والمسلسل فكرة أيمن سليم، تأليف أحمد عادل سلطان، ومن إخراج كريم العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي