عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يحيي ذكرى ميلاد والده: عندي يقين أنك مبسوط مع ربنا

أحمد الفيشاوي ووالده
أحمد الفيشاوي ووالده

حرص الفنان أحمد الفيشاوي على إحياء ذكرى ميلاد والده النجم الراحل فاروق الفيشاوي، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد الفيشاوي عبر إنستجرام

حيث نشر الفيشاوي مجموعة صور لوالده، وعلق عليها قائلًا: "أنا عندي يقين أن حضرتك مبسوط مع ربنا.. إلى اللقاء يا طيب يا كريم يا محترم، أفتقدك"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أحمد الفيشاوي يعترف بنجله

وفي وقت سابق، تصدر الفنان أحمد الفيشاوي محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية، وذلك بعدما نشر صورة لنجله، وبدء الجمهور يتسأل هل اعترف الفيشاوي بنجله؟

حيث قام الفيشاوي بنشر صورة لنجله لأول مرة وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: ابني أصبح كبيراً وقوياً، وحقق فوزاً في رياضة الكاراتيه.. استمر في التقدّم لتنطلق.

تعاون أحمد الفيشاوي مع رانيا يوسف

ومن ناحية أخرى أعلن الفيشاوي بدء التحضير لفيلمه الجديد “ورد ريحان”مع الفنانة رانيا يوسف، وذلك وفقا لما نشره الفنان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشر الفيشاوي مجموعة صور له رفقة الفنانة رانيا يوسف أثناء التحضير للفيلم، وعلق عليها قائلًا: “العمل على سيناريو ورد ريحان والاحتفال بعيد الميلاد مع إحدى الممثلات المفضلة لدي وحلوة القلب رانيا يوسف”.

أخر أعمال الفيشاوي

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي هو فيلم أشباح أوروبا والذي كانت تدور قصته حول تنجب زوجة ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

ويضم فيلم أشباح أوروبا عدد من نجوم الفن ومنهم مصطفى خاطر، أحمد الفيشاوي، باسم سمرة، اروى جودة، هيفاء وهبي، والعمل من تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبوالسعود، شريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، إخراج محمد حماقي.

تابع موقع تحيا مصر علي