عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جنازة شاب توفي متأثراً بإصابته في حادث مروع بالشرقية

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

شيع عشرات الأشخاص من أهالى عزبة جبر التابعة لقرية الطاروط مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية منذ قليل جنازة شاب لقي مصرعه متأثراً بإصابته بعد تعرضه لحادث أليم أعلى كوبري شرويدة بمدينة الزقازيق، ليلحق بأخيه الذي توفي يوم وقوع الحادث.

تحيا مصر 

تعود تفاصيل الحادث عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من شرطة النجدة تفيد وقوع حادث مرورى أعلى كوبري شرويدة ونتج عن الحادث وفاة شابين وإصابة آخر، وتم نقلهم إلى المستشفى.

الانتقال والفحص 

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وفاة الشاب "كريم الشرقاوي" يبلغ من العمر 21 عاما، والشاب "محمد . م"، وإصابة "نور الشرقاوي" 17 عاما شقيق كريم المتوفي، وتم نقلهم إلى المستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصاب والتصريح بدفن المتوفيين، ولكن نور التحق بشقيقه اليوم متأثرا بإصابته.

النيابة العامة 

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى صرحت بدفن المتوفيين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث انقـ ـلاب سيارة ربع نقل بترعة

وعلى جانب أخر كان قد وقع حادث انقـ ـلاب سيارة ربع نقل داخل ترعة القمانة في مركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، أدى إلى مصرع شاب وطفل وإصابة أخر، وتم انتشال الجثتين والمصاب.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بمصرع شاب وطفل وإصابة آخر في حادث انقـ ـلاب سيارة ربع نقل داخل ترعة بقرية القمانة، في مركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

وعلى الفور انتقلت قوة من الإنقاذ النهري وانتشلت الجثتين فيما دفع مرفق هيئة إسعاف قنا بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثتين والمصابين إلى المستشفى وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتقديم الرعاية الطبية للمصاب، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

ونتج عن الحادث مصرع كلا من «أحمد حلمي»، 20 سنة، و«عبد الرحمن محمد»، 11 سنة، وإصابة «محمود سعد»، 35 سنة، وتم نقلهم إلى المستشفى فيما تحرر المحضر اللازم وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي