عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد ريال مدريد والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية عن موعد مباراة الأهلي القادمة ضد ريال مدريد، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليًا في المغرب ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

موعد مباراة الأهلي ضد ريال مدريد

موعد مباراة الأهلي ضد ريال مدريد، سيكون في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 8 من فبراير، وتجمع بينهما ضمن منافسات دور نصف النهائي من المونديال.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لـ المباراة المرتقبة بين الأهلي وريال مدريد، فستتولى قناة “ أون تايم سبورتس” من خلال ترددها الأرضي مهمة إذاعة المباراة، وذلك بعدما تمكنت من الحصول على حقوق بث مباريات النادي الأهلي في المونديال، وبدأتها بإذاعة مباراة الأمس أمام فريق سياتل الأمريكي، والتي انتهت بهزيمة الأخير بنتيجة هدف دون رد.

كذلك تتولى القناة السعودية ssc مهمة إذاعة مباريات البطولة، لكنها تقوم بإذاعتها عبر قناتها المشفرة، لذا يجد المتابعون صعوبة في الحصول عليها.

جدول مواعيد مباريات الأهلي

بعد رصد موعد مباراة الأهلي ضد ريال مدريد والقنوات الناقلة، نسلط الضوء على جدول مواعيد مباريات الفريق نفسه في مونديال الأندية:

جدول مواعيد مباريات الأهلي بكأس العالم للأندية، ابتدى فيه  بمواجهة قوية له أمام فريق أوكلاند سيتي، في مباراة الدور التمهيدي، وتمكن من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة، جاءت بأقدام كل من حسين الشحات، محمد شريف، بيرسي تاو.

ثاني مباراة في جدول مباريات الأهلي بالمونديال، خاضها ضد فريق سياتل الأمريكي، مساء أمس السبت الموافق 4 من فبراير، واستطاع التغلب عليه، بنتيجة هدف دون رد، سجله محمد مجدي أفشة، في اللحظات القاتلة من عمر المباراة.

جدول مباريات الأهلي في كأس العالم، سيُستكمل بمواجهة نارية له أمام نظيره ريال مدريد، في دور نصف النهائي من البطولة.

المواجهة المنتظرة للمارد الأحمر أمام الملكي الإسباني، ستنطلق في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 8 من فبراير الجاري.

في حال فوز النادي الأهلي على فريق ريال مدريد في مباراة نصف النهائي، سيتأهل للمباراة النهائية، وينتظر الفائز من لقاء الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي، وسيتواجهوا مساء يوم السبت الموافق 11 من الشهر الجاري.

أما إذا تلقى خسارة من النادي الملكي، فسيكون في انتظار الخاسر من مواجهة النادي السعودي ونظيره البرازيلي، وسيضرب موعدًا في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي