عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الفوز على سياتل.. رقم مميز لـ محمد الشناوي مع الأهلي بمونديال الأندية

تحيا مصر

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تأهله للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، بعد الفوز بنتيجة هدف دون رد، على حساب فريق سياتل الأمريكي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت الموافق 4 من فبراير الجاري.

مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي

سجل محمد مجدي أفشة، هدف الفوز للفريق الأحمر في لقاء الأمس، وذلك خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ليضرب الأهلي موعدًا ناريًا أمام نظيره ريال مدريد، في مباراة مصف النهائي من البطولة.

وتُقام مباراة الأهلي أمام بطل أوروبا، في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 8 من فبراير الجاري، وينتظر ملايين من عشاق النادي الأحمر، هذه المواجهة الخاصة والتي تجمع بين الفريقين لأول مرة في بطولة رسمية.

رقم مميز لـ الشناوي مع الأهلي بالمونديال

وخرج محمد الشناوي حامي عرين المارد الأحمر، بشباك نظيفة خلال اللقائين الذي خاضهم مع النادي في المونديال حتى الآن، فقد سبق وأن فاز الأهلي بثلاثية نظيفة، على حساب أوكلاند سيتي، في مباراة الدور التمهيدي، ولم تهتز شباك الشناوي في المواجهتين سواء مام بطل نيوزلندا، أو أمام بطل الكونكاكاف.

وبشكل إجمالي، وصل الأهلي لـ مباراته رقم 20 في المونديال، واستطاع الحفاظ على نظافة شباكه في 7 مواجهات، من بينهم 4 مواجهات، استطاع الشناوي الحفاظ على شباكه خالية من الأهداف.

وحافظ الشناوي، على نظافة شباكه أمام كل من ( الدحيل القطري، بالميراس البرازيلي، أوكلاند سيتي، سياتل الأمريكي)، ويأمل في الوصول لـ الكين شيت الخامس له مع الفريق الأحمر في المونديال، عندما يتواجه أمام نظيره الإسباني ريال مدريد، مساء الأربعاء المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي