عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: اتعرضت لإحباطات كتيرة.. وكنت بسمع دايما كلمة سيب التمثيل لناسه

محمد رمضان
محمد رمضان

تحدث الفنان محمد رمضان عن الإحباطات التي تعرض لها في بداية مشواره الفني، وذلك خلال ندوته التي تقام اليوم على هامش فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد رمضان في الأقصر

إحباطات محمد رمضان

حيث قال محمد رمضان: “كلام عمر الشريف ليا كان زي طوق نجاه انقذني من اليأس والإحباطات.. كنت حاسس أن مفيش أمل وكنت بسمع دايما كلمة سيب التمثيل لناسه، وكنت عايز أعرف مين هما ناس التمثيل”.

وتابع: “ناس التمثيل هما ناس طالعة من الشارع ، أنا دايما بشوف أن كلمة ممثل يعني فرد بيمثل فئة، طب لو مشافهاش هيمثلها ازاي.. أنا راجل شوفت كل الفئات.. ولازم الممثل يبقى عنده ذاكرة مليانة صور لني آدمين حقيقيين”.

تكريم محمد رمضان في مهرجان الأقصر

وفي وقت سابق، علق النجم محمد رمضان على تكريمه أمس من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وذلك مع الإعلامية بوسي شلبي عبر شاشة تلفزيون قناة “تن تي في”.

حيث قال رمضان: “تكريم أنا بعتز بيه جدا في مسيرتي ومشواري.. واستقبال عظيم من أهل الأقصر من امبارح في المطار، وبجد حاسس أني في بيتي”.

وتابع: “وأول مرة أحضر المهرجان ولكن صورت نسر الصعيد هنا وصورت أكتر من مرة وليا ذكريات كتير هنا، فالأقصر أهلي وبلدي وناسي وأنا سعيد جدا بالتكريم وبتلكك عشان أشوف أهلي في جميع المحافظات”.

هالة صدقي: أنا نمبر وان مكرر بعد محمد رمضان

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة هالة صدقي عن تكريمها في مهرجان الأقصر للسنما الأفريقية الذي يقام مساء اليوم في مدينة الأقصر في دورته الـ 12، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وتحدثت هالة صدقي عن تكريم الفنان محمد رمضان وعن تعاونه معه في مسلسل العمدة والذي من المقررأن يشارك في السباق الرمضاني الموسم المقبل، وقالت هالة: محمد رمضان نمر وان وأنا نمر وان مكرر وهو حبيبي وسعيدة أننا بنشتغل مع بعض.

تابع موقع تحيا مصر علي