عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة ريال مدريد.. الأهلي يضمن الحصول على 2 مليون دولار من الفيفا

تحيا مصر

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حصوله على ما يقرب من 2 مليون دولار، نظيره وصوله لمباراة نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في المغرب ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي

وحسم الأهلي تأهله لمباراة نصف النهائي، فور فوزه على حساب فريق سياتل الأمريكي، بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، في إطار منافسات دور ربع النهائي من البطولة.

وضرب الأحمر، موعدًا ناريًا أمام نظيره ريال مدريد، في مباراة نصف النهائي من مونديال الأندية، حيث مقرر أن تنطلق مواجهتهما المرتقبة في هذا الدور، في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 8 من فبراير الجاري.

الأهلي يضمن الحصول على 2 مليون دولار

وضمن الأهلي، الحصول على أقل تقدير على 2 مليون دولار، وذلك في حالة حصده المركز الرابع في البطولة، فقد حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “ فيفا”، الجوائز الخاضة بالنسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية.

بطل نسخة كأس العالم سيتحصل على 5 مليون دولار، وصاحب المركز الثاني سيحصد 4 ونصف مليون دولار، في حين يحصد صاحبي المركز الثالث والرابع على قرابة 3 و 2 مليون دولار.

جدول مواعيد مباريات الأهلي بكأس العالم للأندية

جدول مواعيد مباريات الأهلي بكأس العالم للأندية، ابتدى فيه  بمواجهة قوية له أمام فريق أوكلاند سيتي، في مباراة الدور التمهيدي، وتمكن من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة، جاءت بأقدام كل من حسين الشحات، محمد شريف، بيرسي تاو.

ثاني مباراة في جدول مباريات الأهلي بالمونديال، خاضها ضد فريق سياتل الأمريكي، مساء أمس السبت الموافق 4 من فبراير، واستطاع التغلب عليه، بنتيجة هدف دون رد، سجله محمد مجدي أفشة، في اللحظات القاتلة من عمر المباراة.

جدول مباريات الأهلي في كأس العالم، سيُستكمل بمواجهة نارية له أمام نظيره ريال مدريد، في دور نصف النهائي من البطولة.

المواجهة المنتظرة للمارد الأحمر أمام الملكي الإسباني، ستنطلق في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 8 من فبراير الجاري.

في حال فوز النادي الأهلي على فريق ريال مدريد في مباراة نصف النهائي، سيتأهل للمباراة النهائية، وينتظر الفائز من لقاء الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي، وسيتواجهوا مساء يوم السبت الموافق 11 من الشهر الجاري.

أما إذا تلقى خسارة من النادي الملكي، فسيكون في انتظار الخاسر من مواجهة النادي السعودي ونظيره البرازيلي، وسيضرب موعدًا في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي