عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة سولاف درويش أمينا عاما للمجلس المركزي لإتحاد المصارف العربية و ولاء التمامي للجنة المرأة

تحيا مصر

في ثاني أيام فعاليات  مؤتمر الاتحاد العريي لنقابات المصارف والتأمينات والأعمال المالية بحضور كلا من النائبة سولاف درويش رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية.

تحيا مصر

مؤتمر الاتحاد العريي لنقابات المصارف والتأمينات والأعمال المالية

بإنتخاب النائبة سولاف درويش امين عام الاتحاد العربي للمصارف، وكلا من النائبة ولاء التمامي أمينة للمرأة العاملة والطفل بالاتحاد العربي للمصارف، ومحمد الفرت  وعمرو اللليثي أعضاء في المجلس التنفيذي، ومحمد أنور أمين الشئون المالية والإدارية.

 القيادات النقابية العمالية 

بحضور رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر محمد عبد العزيز جبران الأمين العام المساعد للاتحادات المهنية بالاتحاد الدولي لنقابات عمال العرب، ورفيق علواني مساعد  الأمين العام للاتحاد الدولي، وكوكبة من القيادات النقابية العمالية في مصر و الوطن العربي.

طلب إحاطة للنائبة سولاف درويش لإعداد دليل استرشادي للمصريين في الخارج

وكانت قد تقدمت النائبة سولاف درويش عضو مجلس النواب وكيل لجنة القوى العاملة في المجلس، بطلب إحاطة إلى المستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، موجها إلى وزيري الخارجية ، والتجارة والصناعة، طالبت فيه بالتنسيق بين الوزارتين والجهات المختصة بشأن إعداد دليل إرشادي يتم توزيعة على السفارات المصرية بالخارج، لتوفير كافة المعلومات للمصريين العاملين في الخارج عن نوعية الصادرات المصرية من كافة السلع ،والخدمات الخاصة بالعقارات المطروحة في مصر، وكيفية الاستفادة منها عن طريق قنوات رسمية ومعروفة.

وقالت النائبة سولاف درويش في تصريحات صحفية اليوم، أن هذا الدليل سيكون استرشاديا يستفيد منه المصريون في الخارج وكذلك المستثمرين الأجانب الذين يرغبون في الاستثمار في مصر، أو الحصول على أي معلومات بخصوص التجارة او الصادرات المصرية،او اي خدمات اخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي