عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانت يفوز على أجاكسيو بثنائية نظيفة بمشاركة مصطفى محمد بالدوري الفرنسي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي نانت الفرنسي والمحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، فوزًا هامًا على فريق أجاكسيو بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد، على ملعب "فرانسوا كوتي"، ضمن منافسات الجولة 22 من المسابقة، وشارك مصطفى محمد أساسياً فى المباراة، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 75 من عمر اللقاء بالمهاجم الجزائرى أندي ديلور. 

ترتيب نانت الفرنسي بعد الفوز على أجاكسيو 

ويحتل نانت المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، برصيد 25 نقطة بعد 5 انتصارات وتعادل بعشرة مواجهات وخسر 6 ، بينما يأتي أجاكسيو فى المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة، فاز خلال 4 مباريات وتعادل فى ثلاث وهزم بثلاثة عشر لقاء.

مصطفى محمد: أتمنى للزمالك حصد المزيد من البطولات 

وأكد مصطفى محمد أن تواجده في مقر النادي اليوم ليس زيارة، ولكن يعد أمرا طبيعيا لأنه يتواجد داخل بيته صاحب الفضل عليه، وأضاف اللاعب أنه كان حريصا خلال إجازته على التواجد في مقر نادي الزمالك ومشاهدة تدريبات الفريق لمؤازرة اللاعبين والاطمئنان على زملائه، وأعرب مصطفى محمد عن أمنيته بالتوفيق والنجاح وتحقيق البطولات لناديه الزمالك خلال الفترة المقبلة ومواصلة مسيرة العمل الناجحة.

تصريحات نارية لوالد أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك 

وقال والد أحمد سيد زيزو في تصريحات خاصة لـ«موقع تحيا مصر»: «زيزو بالفعل يمتلك عروض أوروبية من أجل الرحيل عن صفوف نادي الزمالك في يناير، نانت الفرنسي أبرز الأندية التي تريد التعاقد مع زيزو في الانتقالات الشتوية المقبلة».

وأضاف والد زيزو: «زيزو دائمًا ما يتلقى عروضًا خارجية للرحيل عن النادي لكن نادي الزمالك دائمًا يرفض فكرة رحيل اللاعب بسبب الحاجة إلى إمكانياته، من الصعب رحيل زيزو إلى أي نادي في يناير».

وتابع: «الأمور الآن مستقرة في نادي الزمالك ومن المستحيل أن يفرط نادي الزمالك في خدمات نجلي خلال الفترة الحالية، مصلحة الزمالك تأتي أولًا قبل كل شئ وقبل مصلحة زيزو شخصيًا، مرتضى منصور رفض تمامًا فكرة التفريط في نجلي». 

تابع موقع تحيا مصر علي