عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق فاركو، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء اليوم الإثنين الموافق 6 من فبراير الجاري، على استاد حرس الحدود بالإسكندرية.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يعود من جديد للمنافسة على قمة الدوري، التي يعتليها النادي الأهلي برصيد 37 نقطة، ويبتعد عن الفارس الأبيض، صاحب المركز الثاني بفارق 8 نقاط.

نادي الزمالك، يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 29 نقطة، وحقق فوزًا في لقاء الجولة الماضية أمام فريق فيوتشر، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وتجاوز أحزان الخسارة في المباراتين السابقتين أمام كلًا من الأهلي وغزل المحلة.

أما فريق فاركو، الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة، فيسعى للفوز أو الخروج بنتيجة إيجابية، حتى يُحسن من ترتيبه في جدول المسابقة.

مشوار الزمالك بالدوري

ونسلط الضوء خلال السطور التالية، على مشوار الفارس الأبيض في بطولة الدوري قبل مواجهة الفريق البرتقالي مساء غد الإثنين:

_ خاض الزمالك 16 مباراة في بطولة الدوري، جمع خلالهم 29 نقطة، واحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب، ويسبقه كل من الأهلي ( 37 نقطة)، فيوتشر ( 31 نقطة)، بيراميدز ( 30 نقطة).

_ فاز الزمالك خلال 8 مواجهات أمام كل من ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، البنك الأهلي، الإسماعيلي، حرس الحدود، بيراميدز، فيوتشر)، تعادل في 5 مواجهات أمام كل من ( الداخلية، إنبي، المصري البورسعيدي، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري)، وتلقى الخسارة في 3 مباريات أمام كل من ( أسوان، الأهلي، غزل المحلة).

_ سجل لاعبو الفارس الأبيض 25 هدفًا، وهم ثاني أقوى الخطوط الهجومية  بعد الأهلي، الذي سجل 26 هدفًا.

_ استقبلت دفاعات الزمالك 13 هدفًا بعد مرمرو 16 جولة من عمر المسابقة المحلية.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي