عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لـ مواجهة فاركو بالدوري المصري

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة قوية أمام نظيره فاركو، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

مواجهة الزمالك أمام فاركو، تنطلق في تمام الخامسة مساء اليوم الاثنين الموافق 6 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد حرس الحدود بالإسكندرية.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من مناطحة الأهلي على القمة، التي يحتلها الأخير برصيد 37 نقطة، ويبتعد بفارق 8 نقاط، عن نادي الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 29 نقطة.

أما فريق فاركو، الذي يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 16 نقطة، فيسعى للخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، حتى يستطيع تحسين ترتيبه في جدول المسابقة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو

ومن المتوقع أن يدخل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، مواجهة اليوم أمام الفريق البرتقالي، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في الدفاع: عمر جابر، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، أحمد أبو الفتوح.

في الوسط: محمد أشرف روقا، نبيل عماد دونجا، سيد عبدالله نيمار.

في الهجوم: سيف الدين الجزيري، يوسف أسامة نبيه، أحمد سيد زيزو.

مشوار الزمالك بالدوري

ونسلط الضوء خلال السطور التالية، على مشوار الفارس الأبيض في بطولة الدوري قبل مواجهة الفريق البرتقالي مساء غد الإثنين:

_ خاض الزمالك 16 مباراة في بطولة الدوري، جمع خلالهم 29 نقطة، واحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب، ويسبقه كل من الأهلي ( 37 نقطة)، فيوتشر ( 31 نقطة)، بيراميدز ( 30 نقطة).

_ فاز الزمالك خلال 8 مواجهات أمام كل من ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، البنك الأهلي، الإسماعيلي، حرس الحدود، بيراميدز، فيوتشر)، تعادل في 5 مواجهات أمام كل من ( الداخلية، إنبي، المصري البورسعيدي، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري)، وتلقى الخسارة في 3 مباريات أمام كل من ( أسوان، الأهلي، غزل المحلة).

_ سجل لاعبو الفارس الأبيض 25 هدفًا، وهم ثاني أقوى الخطوط الهجومية  بعد الأهلي، الذي سجل 26 هدفًا.

_ استقبلت دفاعات الزمالك 13 هدفًا بعد مرمرو 16 جولة من عمر المسابقة المحلية.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي