عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو مجلس الأهلي يكشف تفاصيل مكالمة الخطيب قبل مواجهة ريال مدريد

محمود الخطيب ومحمد
محمود الخطيب ومحمد شوقي

كشف محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي كواليس حديثه مع محمود الخطيب رئيس النادي عقب التأهل على حساب سياتل ساوندرز بطل أمريكا في كأس العالم للأندية والتأهل لمواجهة ريال مدريد الإسباني فى نصف النهائي.

محمد شوقي: تلقيت مكالمة من الخطيب بعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي 

وقال محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق على إذاعة ميجا إف إم:" كنا بالطبع خلال المباراة أمس، نخشى الفريق الأمريكي خاصة بسبب القوة البدنية الذي تمتع بها، ولكن كان لدينا ثقة تامة فى اللاعبين على تحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي.

وأضاف:" تلقيت اتصال مباشر من الكابتن محمود الخطيب من أجل تحضير كافة الأمور لمواجهة ريال مدريد ، لأن النادي الأهلي يرغب فى تحقيق الاستفادة من كل النواحي من المباراة القادمة وليس تسويقيًا فقط.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز على سياتل ساوندرز ضمن مباريات بطولة كأس العالم للأندية أمس بهدف سجله اللاعب محمد مجدي أفشة من تسديدة فى الدقيقة 88 من زمن المباراة.

وضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد مع ريال مدريد الإسباني ضمن مباريات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية يوم الأربعاء المقبل.

تصريحات محمد شوقي عن مواجهة الأهلي وريال مدريد 

وقال محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق على إذاعة ميجا إف إم:" لدينا ثقة كاملة في جميع لاعبي النادي الأهلي، والفريق أمس أمام سياتل الأمريكي حقق الفوز على فريق ليس سهل ولديهم دفاع قوي، وكنا مطمئنين بسبب الجماهير، كأن يتم مساندتنا مثل ما في القاهرة.

وأضاف:" أسفين على خروج الوداد بسبب تعاطفنا مع الجمهور المغربي، وهناك تشجيع مثالي لنا ومساندة مغربية للأهلي في كأس العالم للأندية، ويقولوا لنا هتاف مغربي شهير كان يتم قوله للمنتخب المغربي في كأس العالم وهو " سير سير" .

وتابع:" هناك جماهير مصرية في كل مكان هنا في المغرب، وسافرت من كل البلاد من أجل تشجيعنا في مونديال الأندية، حقيقي نشعر بالفخر الشديد، وطموحنا ليس له سقف ، ونثق في فريقنا ، وأخلاقيتنا ومبادئنا.

تابع موقع تحيا مصر علي