عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي تصل الرباط استعدادًا لمباراة ريال مدريد في كأس العالم للأندية

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى العاصمة المغربية الرباط، استعدادًا لخوض مباراة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل. 

بعثة الأهلي تصل الرباط استعدادًا لمواجهة ريال مدريد 

وحرص الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، على متابعة عملية تسكين اللاعبين بعد رحلة سفر شاقة من مدينة طنجة، وكان الفريق قد استأنف تدريباته  الجماعية اليوم دون راحة، وذلك بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية، ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والمحدد لها مساء الأربعاء المقبل.

محمد شوقي: تلقيت مكالمة من الخطيب بعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي 

وقال محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق على إذاعة ميجا إف إم:" كنا بالطبع خلال المباراة أمس، نخشى الفريق الأمريكي خاصة بسبب القوة البدنية الذي تمتع بها، ولكن كان لدينا ثقة تامة فى اللاعبين على تحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي.

وأضاف:" تلقيت اتصال مباشر من الكابتن محمود الخطيب من أجل تحضير كافة الأمور لمواجهة ريال مدريد ، لأن النادي الأهلي يرغب فى تحقيق الاستفادة من كل النواحي من المباراة القادمة وليس تسويقيًا فقط.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وريال مدريد في المونديال 

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة في دولة المغرب، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني، في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

ويدير مباراة الأهلي وريال مدريد، الأوروجوياني أندريس ماتونتي، ويعاونه مواطنيه نيكولاس تاران مساعد أول، ومارتن سوبي مساعد ثاني، والهندوراسي إيفان بارتون حكما رابعا.

وعين فيفا على تقنية الفيديو لمباراة الأهلي وريال مدريد، الكولومبي نيكولاس جالو، ويساعده الفنزويلي خوان سوتو، ولدعم التسلل الأمريكية كاثرين نيسبيت ومعها المكسيكي فرناندو جيريرو.

تابع موقع تحيا مصر علي