عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الحضري" بطل الهروب الكبير في الكرة المصرية

تحيا مصر

أحدث عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر الأوليمبي السابق، لغطًا كبيرًا في الوسط الرياضي المصري، بعد قرار استقالته من تدريب حراس منتخب مصر الأولمبي، وقبوله مهمة تدريب حراس منتخب سوريا رفقة الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي سبق له وقاد منتخب مصر، عام 2017.

الحضري يحدث لغطًا كبيرًا في الكرة المصرية

ونشر الحضري، بيانًا رسميًا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك"، أعلن من خلاله رحيله عن مصنبه كمدربًا لحراس المنتخب الأولمبي، بسبب قبوله مهمة تدريب حراس منتخب سوريا، مؤكدًا من خلاله أنه استأذن محمد بركات المشرف العام على المنتخب الأولمبي.

وتبع ذلك بيانًا آخر من جانب اتحاد الكرة، والذي أشار فيه إلى أنه قبل استقالة الحضري، لكنه لن يتعامل معه مرة أخرى، مؤكدًا أنه لم يقم بالاستئذان من بركات، جسبما رود في بيانه.

الحضري بطل مسلسل الهروب في الكرة المصرية

ويعد الحضري، هو بطل مسلسل الهروب الكبير، في الكرة المصرية، فتلك الحالة الثانية له، يث هرب عندما كان لاعبًا من النادي الأهلي، إلى نادي ليون السويسري، عام 2008، وبعدها قطع الأهلي علاقته معه، ورفض التعامل معه، حتى أنه أراد بعذ لك العودة من جديد لقيادة مركز حراسة المرمى داخل القلعة الحمراء، لكن المسئولين بالنادي، رفضوا مؤكدين على إغلاق جميع الطرق أمامه، بسبب رحيله عن الفريق بتلك الطريقة.

حيث كان الأهلي بحاجة شديدة لخدمات الحضري، الذي كان يعد في ذلك الوقت، من أفضل حراس القارة، وذاع صيته بعد أداءه رفقة الفراعنة في بطولتي كأس الأمم الإفريقية عامي 2006، 2008، لكن بعد هروبه أصبح دخوله مرة أخرى لصفوف الفريق الأحمر، من المستحيلات.

وعاود الحضري الكَرة مرة أخرى، وفضل الرحيل عن المنتخب الأولمبي، الذي لديه مواجهتين مصيريتين أمام منتخب زامبيا، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، لكنه لم يُعير ذلك اهتمامًا وفضل الرحيل إلى سوريا.

تابع موقع تحيا مصر علي