عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدمة لـ الملكي.. كورتوا يغيب عن ريال مدريد بمونديال الأندية

تحيا مصر

باتت الشكوك تحوم حول مشاركة البلجيكي تيبو كروتوا، مع فريقه ريال مدريد، ببطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليًا بالمغرب ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

إصابة كورتوا

وتعرض كورتوا لـ الإصابة قبل لقاء الأمس أمام فريق ريال مايوركا، وشارك مكانه لونين، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، وتعرض فيها الملكي للهزيمة بنتيجة هدف دون رد.

ويستعد ريال مدريد، لملاقاة النادي الأهلي، في دور نصف النهائي من مونديال الأندية، في تمام التاسعة مساء بعد غد الأربعاء الموافق 8 من فبراير الجاري، على ملعب الأمير مولاي عبدالله، بمدينة الرباط المغربية.

غيابات ريال مدريد أمام الأهلي بكأس العالم للأندية

ويفقتد الملكي الإسباني، لجهود عدد من لاعبيه، وذلك بسبب الإصابة التي ضربت صفوفه، قبيل أيام قليلة من مشاركته في مونديال الأندية.

وأصبحت نسبة مشاركة كورتوا، ضئيلة، خاصة وأن التقارير الصادرة تشير إلى أن اللاعب غير قادر على التواجد مع الفريق في البطولة.

وبخلاف كورتوا، سيفتقد الريال، لكل من كريم بنزيمة، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز، إيدن هازارد، بسبب الإصابة.

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة ريال مدريد

في سياق مختلف، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ظهر اليوم الاثنين على ملعب الجامعة المغربية وذلك في إطار الاستعداد لمباراة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

وأخطر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وجمال جبر، مدير الإعلام، مسؤولي اللجنة المنظمة بإغلاق مران اليوم أمام وسائل الإعلام، وفقا لرغبة الجهاز  الفني للفريق. 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى العاصمة المغربية الرباط مساء أمس الأحد قادمة من طنجة. 

وكان  الأهلي قد استأنف تدريباته أمس بدون راحة بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية. 

تابع موقع تحيا مصر علي