عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«كولر» يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو استعدادًا لريال مدريد

تحيا مصر

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين صباح اليوم الاثنين بقاعة الاجتماعات بمقر إقامة البعثة في الرباط بالمغرب. 

«كولر» يحاضر اللاعبين بالفيديو استعدادًا لريال مدريد 

وحرص كولر على الاجتماع باللاعبين قبل تناول وجبة الإفطار صباح اليوم وعقد معهم محاضرة فنية، في إطار الاستعدادات لمواجهة ريال مدريد.

وشرح مارسيل كولر خلال المحاضرة الفنية عددا من الأمور الفنية والتكتيكية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم، إضافة إلى عرض بعض اللقطات المتعلقة بطريقة أداء فريق ريال مدريد.

ويستأنف الفريق تدريباته ظهر اليوم الاثنين على ملعب الجامعة المغربية وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة ريال مدريد المقبلة في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى العاصمة المغربية الرباط مساء أمس الأحد قادمة من طنجة.

الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة ريال مدريد 

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس بدون راحة بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة مساء الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب. 

ويواجه الأهلي نظيره الإسباني، في تمام التاسعة مساء بعد غد الأربعاء الموافق 8 من فبراير الجاري، في إطار منافسات دور نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في المغرب ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي