عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهالى الشرقية يشيعون جنازة أسرة كاملة لقوا مصرعهم في حريق بالشرابية

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

شيع مئات من أهالى مركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية ظهر اليوم جنازة أسرة مكونة من 5 أشخاص زوج وزوجة وثلاث أبناء لقوا مصرعهم نتيجة تعرضهم لحريق داخل شقتهم بمنطقة شبرا مصر، ونجاة نجلتهم من الموت، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحيا مصر 

بداية تفاصيل الواقعة تعود عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد نشوب حريق هائل داخل شقة سكنية فى منطقة شبرا مصر، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق، وتم نتج عن الحريق وفاة 5 أشخاص.

قوات الحماية المدنية

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص اندلاع حريق داخل شقة سكنية بمنطقة شبرا مصر، وقد نتج عنه وفاة زوج يدعي "مرتجي منيع" 41 عاما وزوجته 39 عاما وطفل 11 عاما وآخر 7 سنوات ورضيع سنة ونصف نتيجة للاختناق، ونجت من الحريق فتاة عمرها 15 عاما، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى.

النيابة العامة

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت التحريات حول الواقعة والتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتصريح بدفن الجثامين.

وقد اتشح الحزن على جميع أهالى محافظة الشرقية وبالأخص مركز الإبراهيمية نتيجة فقدان تلك الأسرة، وامتلأت الصفحات بالنعي والدعاء المتوفيين.

مصرع فتاة صدمها قطار

وعلى جانب أخر كانت قد شهدت مدينة منيا القمح في محافظة الشرقية وقوع حادث أليم، حيث توفيت فتاة إثر تعرضها لحادث تصادم قطار أمام كفر الصعيدي التابع لدائرة المركز، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى منيا القمح المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي منيا القمح المركزي تفيد وصول "ولاء . م" تبلغ من العمر 24 سنة جثة هامدة إلى المستشفى إثر تعرضها لحادث قطار أمام كفر الصعيدي التابع لمركز منيا القمح، وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة منيا القمح إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وفاة "ولاء . م" 24 عاما من أبناء قرية شلشلمون التابعة لدائرة المركز.

تابع موقع تحيا مصر علي