عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يتفوق على الأهلي في القيمة السوقية قبل موقعة نصف نهائي المونديال

تحيا مصر

يتفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، على النادي الأهلي، في القيمة السوقية، الخاصة بالفريقين وذلك قبل مواجهتهما المرتقبة بينهما في نصف نهائي كأس العالم للأندية، المقامة حاليًا في المغرب ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

القيمة السوقية للاعبي الأهلي وريال مدريد

وتلبغ القيمة السوقية للاعبي ريال مدريد، نحو 849 مليون يورو، بينما تصل القيمة السوقية للاعبي النادي الأهلي نحو 29 مليون يورو.

ومن المقرر أن يتقايل الفريقان في تمام التاسعة مساء بعد غد الأربعاء الموافق 8 من فبراير الجاري، على ملعب عبدالله مولاي بمدينة الرباط المغربية.

ووصل النادي الأهلي، لهذا الدور بعد الفوز بثلاثية نظيفة، على حساب فريق أوكلاند سيتي، في الدور التمهيدي من المونديال، وفي مباراة دور ربع النهائي، تفوق بنتيجة هدف دون رد، على حساب فريق سياتل الأمريكي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس السبت.

كولر يحاضر لاعبي الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين صباح اليوم الاثنين بقاعة الاجتماعات بمقر إقامة البعثة في الرباط بالمغرب. 

وحرص كولر على الاجتماع باللاعبين قبل تناول وجبة الإفطار صباح اليوم وعقد معهم محاضرة فنية، في إطار الاستعدادات لمواجهة ريال مدريد.

وشرح مارسيل كولر خلال المحاضرة الفنية عددا من الأمور الفنية والتكتيكية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم، إضافة إلى عرض بعض اللقطات المتعلقة بطريقة أداء فريق ريال مدريد.

ويستأنف الفريق تدريباته ظهر اليوم الاثنين على ملعب الجامعة المغربية وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة ريال مدريد المقبلة في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى العاصمة المغربية الرباط مساء أمس الأحد قادمة من طنجة.

تابع موقع تحيا مصر علي