عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رومانسية شيرين رضا وصبري فواز تخطف الأنظار.. أحداث الحلقة 26 من مسلسل وبينا ميعاد

صبري فواز وشيرين
صبري فواز وشيرين رضا

عرضت أمس الحلقة الـ 26 من مسلسل وبينا ميعاد، والذي يقوم ببطولته الفنان صبري فواز والفنانة شيرين رضا، ووتصدرت الحلقة محركات البحث عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة 26 من مسلسل وبينا ميعاد

واحتولت الحلقة 26 من مسلسل وبينا ميعاد على مشهد روانسي جمع بين الفنانة شيرين رضا والفنانة صبري فواز، على أغنية أنا لك على طول بصوت وأداء مدحت صالح المميزين، رقصت شيرين رضا مع صبري فوّاز رقصة ثنائية (Slow)، ليخلق الثلاثي حالة من الرومانسية الحالمة.

الحلقة 26 من مسلسل وبينا ميعاد

 وبرع  الفنان مدحت صالح في أداء أغنية أنا لك على طول للعندليب عبد الحليم حافظ، حيث يجسد مدحت صالح شخصية رمزي شقيق نادية (شيرين رضا)، والذي يشارك شقيقته سعادتها ببداية حياة جديدة مع زوجها حسن (صبري فوّاز) بعد سنين من الشقاء كأم وحيدة.

أحداث الحلقة الـ 26 من مسلسل وبينا ميعاد

 كما شهدت الحلقة أيضا تطورات حول علاقة أولاد حسن ــ صبري فواز ــ ونادية ــ شيرين رضا، وخلال الأحداث التي شهدتها الحلقة 26 بدأوا في اللعب سويا ولكن لم تكمل اللعبة وانتهت بمشكلة ،وذلك بسبب قول ليلي أن مراد يحب بنت الدكتور الذي كان سببا في وفاة والدتهم، ثم قام طاهر بضرب مراد، وبعد ذلك علم حسن ما دار بينهم وقام بضرب مراد، ومراد قال لـ نادية أن ابنتها ليلي على علاقة بـ إبن صاحب السنتر التي تأخذ به دروسها.

شيرين رضا في وبينا ميعاد

من خلال وبينّا ميعاد استطاعت شيرين رضا أن تثبت قدرتها على التلوين وتجسيد الشخصيات الدرامية المختلفة، بأدائها لشخصية الأم لأربع بنات، فلا هي سيدة أريستقراطية مرفهة، ولا فتاة جريئة ومثيرة، بل هي امرأة عادية تشبه الكثيرات وتمثل قطاعاً كبيراً من النساء في مجتمعنا، إذ تجسد شخصية الأم الصارمة التي تتحمل وحدها مسؤولية أربع بنات في مراحل عمرية ودراسية مختلفة، بعد أن تركها زوجها منذ عشر سنوات هرباً من المسؤولية.

مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل وبينّا ميعاد تأليف وإخراج هاني كمال، وشارك في بطولته أيضاً وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، خالد أنور وداليا شوقي، مدحت صالح، شيرين رضا، صبري فواز، أسامة الهادي بالإضافة إلى عدد من النجوم والوجوه الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي