عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج تدريبي متنوع للاعبي الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد

تحيا مصر

حدد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر  بعض التدريبات البدنية والاستشفائية لللاعبين في بداية المران الجماعي الذي يقام ظهر اليوم على ملعب الجامعة المغربية. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وحصر الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على الحفاظ على المعدل البدني للاعبين وتجنب الإرهاق والإصابات بسبب رحلة الفريق من طنجة إلى الرباط أمس والتي استغرقت أكثر من ٤ ساعات مساء أمس. 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى العاصمة المغربية الرباط مساء أمس الأحد قادمة من طنجة. 

وكان الفريق قد استأنف تدريباته أمس بدون راحة بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

موعد مباراة

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة مساء الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد 

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز على حساب فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة، المقامة حاليًا في المغرب ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

وسجل هدف الأهلي في لقاء اليوم محمد مجدي أفشة، في الأمتار الأخيرة من المباراة، وصعد بالفريق لمباراة نصف النهائي ليواجه فريق ريال مدريد.

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الأهلي أمام نظيره ريال مدريد، في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 8 من فبراير الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، للوصول لأول مرة في تاريخه لنهائي كأس العالم للأندية، حيث سبق وشارك الفريق في 7 نسخ من البطولة، لكنه لم يسبق له وتأهل لهذا الدور من البطولة، لذا منتظر أن تجمع الفريقين مواجهة نارية. 

تابع موقع تحيا مصر علي