عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علا غانم تستغيث: بتعرض للقهر والعنف والتهديد من بلطجية

علا غانم
علا غانم

خرجت الفنانة علا غانم لتستغيث لـ المركز القومي لحقوق المرآة، موضحة أنها تتعرض للقهر والعنف والتهديد من قبل بعض البطجية.

تحيا مصر يرصد لكم استغاثة علا غانم

علا غانم: بتعرض للتهديد والقهر

وكتبت علا غانم عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: استغاثة للسيده حرم رئيس الجمهورية و المركز القومي لحقوق المرآه ... الدكتوره مايا مرسي ... أنا الفنانه علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي واتعرض لمؤامراه وبلطجة وتهديد لي ولاسرتي بالكامل ... آغيثوني.

علا غانم في رمضان 2023

ومن جانب آخر، تخوض الفنانة علا غانم السباق الرمضاني المقبل 2023 وذلك من خلال مسلسل توحة، بعد غياب دام لسنوات عن الساحة الفنية، لبدء تصوير العمل خلال شهر فبراير الجاري.
يخوض بطولة مسلسل توحة إلى جانب الفنانة  علا غانم، كلا من النجوم حجاج عبد العظيم، انتصار، أحمد صيام، عابد عناني، وريم أحمد،إيهام فهمي ودينا فؤاد، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وتدور قصة مسلسل توحة حول مفهوم قوة الارادة التي تدفعك نحو تحقيق ما قررت بلوغه وتصر على تنفيذه سواء في مجال دراستك في حياتك العاطفية او في مجال عملك، فتقابل توحة صعوبات في الحياة مادية ومعنوية، من القريب والغريب لكن عليها تذليل تلك العقبات وتخطيها، فمن يدري ما سيكتب لها بالنهاية.

تصريحات علا غانم

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة علا غانم رأيها فى السينما، والدراما التليفزيونية فى الفترة الحالية، موضحة أنها تري ان التليفزيون رائع، ومتقدم، ولكن السينما غير موجودة، ونحتاج لعدة سنوات لنعود للسينما الحقيقية، قائلة "مش حاسه إن في سينما، هو مفيش سينما على فكرة، ولكن فى دراما تليفزيونية رائعة، ويوجد بها تطور غير عادي، وإنتاج، وإخراج، وكل شئ منظم أكثر من السينما، والسينما مش موجودة، احنا محتاجين سنوات عشان نرجع للسينما الحقيقية، احنا معندناش سينما، مفيش دور عرض، مش طبيعي أن الفيلم يُنتج وثاني يوم يكون متسرب، ولا يوجد لهم أصحاب، طب نجري وراء مين، هل حد هيحميها؟ لا، فهو مناخ صعب تحقيق شئ من خلاله".

تابع موقع تحيا مصر علي