عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف تناولت الصحف العالمية سقوط ريال مدريد ومانشستر سيتي بالأمس؟

تحيا مصر

سلطت الصحف العاليمة الضوء على السقوط المدوي لفريق ريال مدريد، أمام نظيره ريال مايوركا، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

سقوط ريال مدريد ومانشستر سيتي

كذلك ركزت بعض الصحف على هزيمة مانشستر سيتي، أمام نظيره توتنهام، خلال مواجهة الأمس التي جمعتهم ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر المسابقة الإنجليزية، بهدف نظيف سجله هاري كين.

تعليق الصحف على هزيمة ريال مدريد ومانشستر سيتي

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية: “ ضرب في الليجا، الهزيمة أمام مايوركا تُبقي ريال مدريد على بُعد 8 نقاط من المتصدر”.

وعن إصابة كورتوا قبل مشاركته في لقاء مايوركا، قالت الصحيفة ذاتها: “ كورتوا مُصاب قريبًا، قد يتم استبعاده من مونديال الأندية”.

أما صحيفة “آس الإسبانية”، فقالت: “ ريال مدريد يخسر في مايوركا، ويبتعد عن برشلونة المتصدر بفارق 8 نقاط، ارتكب فريق مايوركا 29 خطًا، من بينها 10 أخطء كانت ضد فينيسيوس”.

وتلقى فريق الريال، هزيمته الثالثة هذا الموسم، وتجمد رصيده عند النقطة 45 مُحتلًا المركز الثاني، وترك المجال لـ برشلونة، الذي وسع الفارق لـ 8 نقاط، بعد فوزه بالأمس على حساب فريق إشبيلية، ووصل الفريق الكتالوني للنقطة 53.

وبالنسبة لفوز توتنهام على السيتي، فتصدر هاري كين صاحب الهدف الوحيد في تلك المباراة، غلاف صحيفة “ ذا صن البريطانية”، والتي كتبت: “ وقت المكالمة رائع، اتصل كونتي بهاري كين بعدما حطم رقم جريفرز التاريخي، وأغرق مانشستر سيتي".

تابع موقع تحيا مصر علي