عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علا غانم: بقالي 6 سنين بحاول اطلق ورفعت قضية خلع على زوجي السابق

علا غانم
علا غانم

كشفت الفنانة علا غانم عن الخلافات بينها وبين زوجها السابق، كما كشفت تفاصيل التعدي عليها من قبل بلطجية مأجرين من قبل طليقها على حد قولها، موضحة علا أنها تريد الطلاق من زوجها منذ 6 أعوام.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات علا غانم

وقالت الفنانة علا غانم في تصريح خاص لموقع تحيا مصر أنها تحاول مُنذ 6 أعوام ان تنفصل عن زوجها السابق، إلى أن انتهى الأمر بالتهديد، موضحة: بقالي 6 سنين عايزة أطلق منه ورفعت قواضي عليه.

وتابعت علا: طليقي رافعه عليه خلع بقالي سنة ونص ومن خمس سنين رفعت عليه قضية طلاق ولقيتها هتاخد وقت فرفعت قضية خلع عليه.

علا غانم: اترمى على بيتي مولوتوف وبنزين

كما كشفت علا غانم تفاصيل تعرضها للضرب والتهديد من قبل طليقها وقالت في تصريح لموقع تحيا مصر: يوم 9 نوفمبر 2022  اترمى على بيتي مولوتوف وبنزين  وبلغت البوليس واتقبض على اللي عمل في بيتي كده وطلع تبع طليقي، وطليقي بعتلي رسائل تهديد وقالي لو مطلعتيش الولد اللي اتحبس هنموتك وأخرك رصاصة  أو ماية نار يترموا في وشك اللي فرحانة بيه، وسب وقذف وتهديد بالتشهير منه، وعملت فيه محضر في مباحث الانترنت.

علا غانم: بلطجية اتهجموا على بيتي وضربوني أنا وأمي

وتابعت علا حديثها:  يوم الجمعة بعد الصلاة لقيت 13 راجل  وخمس ستات  اتهجموا عليا واقتحموا البيت وتعدوا عليا وعلى أمي بالضرب والسحل وأمي حصلها إصابات وجسمي كله علامات ومتأجرين من طليقي، وبعد ما بلغت البلوليس اكتشفت أنهم أهل الولد اللي اتقبض عليه ومتأجرين بقيادة زوجي السابق.

استغاثة الفنانة علا غانم بعد تعرضها للتهديد

وخرجت الفنانة علا غانم مساء اليوم تستغيث لـ المركز القومي للمرآة بعد أن تعرضت للضرب من قبل بلطجية وكشفت أنها تتعرض للتهديد، حيث كتبت علا غانم عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: استغاثة للسيده حرم رئيس الجمهورية و المركز القومي لحقوق المرآه ... الدكتوره مايا مرسي ... أنا الفنانه علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي واتعرض لمؤامراه وبلطجة وتهديد لي ولاسرتي بالكامل ... آغيثوني.

تابع موقع تحيا مصر علي