عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرؤية المستقبلية لصناعة الهيدروجين في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس على طاقة الشيوخ غدًا

 لجنة الطاقة والبيئة
لجنة الطاقة والبيئة بمجلس الشيوخ

تناقش لجنة الطاقة والبيئة بمجلس الشيوخ، برئاسة النائب عبد الخالق عياد، غدًا الثلاثاء، اقتراح برغبة مقدم من النائب محمود أبو سديره، بشأن الرؤية المستقبلية لصناعة الهيدروجين في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في ضوء نتائج مؤتمر المناخ الذي عقد في شرم الشيخ.

تحيا مصر

طاقة الشيوخ تناقش اقتراح النائب محمد مجدي فريد بشأن مناهضة العنف والتميز داخل بيئة العمل

ومناقشة اقتراح برغبة مقدم من النائب محمد مجدي فريد، بشأن مناهضة العنف والتميز داخل بيئة العمل.

والجدير بالذكر، أن النائب عبدالخالق عياد، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس الشيوخ، قد قال مسبقًا إن مصر فقدت رئيس وزراء الأسبق شريف إسماعيل، حيث عرفته شابًا يتحلى بنشاط وطاقة هائلة، وكانت وسيلته للترقي، الاعتماد فقط على العلم الواسع والأدب الجم، عرفته جيدًا في نهايته التسعينات زميلًا متميزًا يبحث لنفسه عن موقف يعلو من خلاله للقمة.

مصر فقدت رئيس وزراء الأسبق شريف إسماعيل

وأضاف النائب عبد الخالق عياد: شاء قدره أن يجاهد في سبيل الهدف الوطني بعد أن أصابه المرض، وأصبح في موقع مساعد رئيس الجمهورية، وفي هذا المقام أريد التأكيد أن رئيس الوزراء الوحيد الذي ألقى رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي في حقه كلمات خالدة عند اكتشاف حقل ظهر.

اكتشافات غطت 60% من احتياجات البلاد من الغاز

وواصل رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس الشيوخ: تزامن مع ولاية شريف إسماعيل لوزارة البترول، اكتشافات غطت 60% من احتياجات البلاد من الغاز، وقد كان رجل من "أفاضل الناس"، بحسب وصف الرئيس السيسي له.

تابع موقع تحيا مصر علي