عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يحتفل بوصول قناته على يوتيوب لـ 14.5 مليون مشترك

محمد رمضان _ أرشيفية
محمد رمضان _ أرشيفية

احتفل الفنان المصري محمد رمضان بوصول قناته على يوتيوب لـ 14.5 مليون مشترك.

تحيا مصر يرصد احتفال محمد رمضان بزيادة عدد المشتركين بقناته على يوتيوب.

تكريم محمد رمضان بمهرجان الأقصر 

كرم المهرجان النجم محمد رمضان والذي أعرب في تصريحاته التي نقلتها قناة «الحياة» عن سعادته لتكريمه بمدينة الأقصر ومن مهرجان الأقصر.

قال رمضان: «سعيد جدًا بتكريمي من مهرجان دولي ومن مهرجان السينما الأفريقية وسعيد بتكريمي من مهرجان ناجح زى مهرجان الأقصر وسعيد بوجودي في مدينة عظيمة زى الأقصر».

تصريحات محمد رمضان 

كما قال «رمضان»: «كل الشكر لإدارة المهرجان ولمحمود حميدة على تسليمي التكريم وأشكر سيد فؤاد مدير المهرجان وعزة الحسيني والمخرج مجدي أحمد على، وأنا فخور بهذا التكريم في هذا المكان».

أعرب الفنان، عن سعادته لتكريمه بالدورة الـ12 لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، قائلًا: «شرف عظيم وجائزة في تاريخي أني تسلمت جائزة كممثل من نجم وممثل قدير مثل محمود حميدة، الرئيس الشرفي لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية».

كما توجه محمد رمضان، في تصريحاته بالشكر والتقدير للمخرج الكبير مجدي أحمد على، وسيد فؤاد، رئيس مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وكل أهل الأقصر على تكريمه.

لفت إلى أن تكريمه في معبدالأقصر يجعله يشعر بأننا نحتاج كفنانين ومبدعين مصريين بأن نبذل كل الجهد للحفاظ على الفن والإبداع والريادة الفنية والثقافية والتي حققها الأجداد لمصر بالأدوات المتاحة لهم في هذا التوقيت، واليوم أيضًا نسعى لخلود الإبداع والفن المصري عبر الأعمال الفنية والسينمائية التي ستعيش طويلًا.

قال الفنان محمد رمضان - أثناء تكريمة بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية “كل الشكر لإدارة المهرجان وللفنان محمود حميدة، وأشكر سيد فؤاد وعزة الحسيني والمخرج مجدي أحمد علي، وأنا فخور بهذا التكريم في هذا المكان، وكنت أتمني وجود المحافظ، لكن أهل الأقصر ونائب المحافظ واستقبالهم أناب عن المحافظ”.

تابع موقع تحيا مصر علي