عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كندة علوش عن زلزال سوريا: الوضع صعب.. كل شخص قادر يساعد ما يتأخر

كندة علوش
كندة علوش

حرصت الفنانة السورية كندة علوش التعليق على الزلزال الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم في سوريا، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات كندة علوش عبر تويتر

كندة علوش تطلب مساعدة السوريين

حيث كتبت: "مافي أصعب من الإحساس بالعجز مئات الأفراد والأسر في سوريا اليوم اتأثروا بالهزة الأرضية الوضع صعب جداً، وفوقها اليوم وبكرة وبعدو بتشهد البلاد عواصف ومطر وبرد لا يحتمل".

وتابعت: "أرجوكم كل شخص قادر يساعد ما يتأخر واليي مش قادر يساعد أرجوكم صلوا للناس ادعوا لهم بالرحمة يارب ألطف بالناس".

مصطفى شعبان يدعم المتضررين من الزلزال

ومن ناحية أخرى، حرص الفنان مصطفى شعبان على توجيه رسالة دعم للشعب السوري والتركي لما أسفر عن الزلزال المدمر أمس، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر. 

وكتب مصطفى شعبان عبر تويتر: قلوبنا معكم ودعواتنا للشعبين السوري والتركي نتيجة كارثة الزلزال المدمر، ونسأل المولى عز وجل أن يرحم موتاهم جميعا، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل".

تصريحات الفنانة كندة علوش عن صحة نجلها

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة كندة علوش أن فترة دخول نجلها كريم الحضانة بعد ولادته من أصعب الفترات التي مرت عليها بحياتها، وتحدثت عن دور زوجها عمرو يوسف في هذه الفترة.

وقالت كندة علوش خلال لقائها في برنامج Mbc Trending، إن الأمومة أخذت وقتًا كبيرًا من حيات الفنية ومبعرفش أعمل كذا حاجة في نفس الوقت، لذلك شعرت أن الأمومة تحتاج إلى التفرغ بشكل كامل، ولما اتولد كريم ابني الثاني كنت لازم أكون متفرغه ليه.

وعن الأزمة الصحية التي مر بها ابنها بعد ولادته، أوضحت كندة علوش: ابني قعد 40 يوما في الحضانة وهذا أصعب شعور بحياتي أن مش عارفة هو هيكمل ولا لأ.. وفي مغامرة أنه لسه صغير هيعرف يتنفس ولا لأ وشعور أن ابني مش في حضني وكنت بروح أشوفه لوقت قصير وأرجع للبيت وهو مش جنبي كانت فترة صعبة.

تابع موقع تحيا مصر علي