عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"حاجة توجع القلب".. نجوم الفن يواسون سوريا وتركيا بعد الزلزال المدمر اليوم

زالزال سوريا
زالزال سوريا

فجع العالم العربي في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بنشوب زلزال قوي ألحق أذى كبير في دولة سوريا، حيث هدم المنازل وأسقط ألاف الضحايا، وتفاعل عدد كبير من الوسط الفني مع هذا الحدث وبدأوا يطلبون الدعاء لـ سوريا وأهلها ومنهم خرج ليروي الأضرار التي وقعت عليه بسبب الزلزال، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر مواساة النجوم لـ سوريا وتركيا.

نجوم الفن يطلبون الدعاء لـ سوريا وتركيا ولبنان

طلبت الفنانة اللبنانية نسرين طافش الدعاء لـ عدد من الدول العربية، التي تأثرت بحدوث الزلزال، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: يا رب الطف باهل سورية و لبنان و العراق و تركيا بالمصاب المؤلم الي صار ، الضرر الاكبر صار بسوريا و تركيا، لطفك يا رب.

بينما نشرت الفنانة ندى بسيوني فيديو لحظة تدمير المنازل في سوريا وسقوطها، وعلقت عليها: ربنا يصبر اهل سوريا وتركيا من اضرار الزلزال ويرحم الضحايا .. حاجه توجع القلب يارب ارحمهم وخفف أوجاعهم.. بعتذر عن الفيديو اللي يوجع القلب.

أرجوكم ساعدوهم.. نجوم الفن يدعمون سوريا بعد تدميرها من الزلزال

وطالبت كندة علوش جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بالمساعدة، فقالت: ما في أصعب من الإحساس بالعجز مئات الأفراد والأسر في سوريا اليوم اتأثروا بالهزة الأرضية الوضع صعب جداً، وفوقها اليوم وبكرة وبعدو بتشهد البلاد عواصف ومطر وبرد لا يحتمل.. أرجوكم كل شخص قادر يساعد ما يتأخر واللي مش قادر يساعد أرجوكم صلوا للناس ادعوا لهم بالرحمة يارب ألطف بالناس.

وكتبت حنان ترك: رحم الله شهدائنا واسكنهم أعلى الجنان ويارب أشفى المصابين وأربط على قلوب اهلنا في سوريا وتركيا .. لا تنسوهم من صالح دعائكم ومن يستطيع المساعدة بأي وسيلة لا يتأخر.

رسائل مصطفى شعبان وحكيم لضحايا سوريا

وكتب الفنان مصطفى شعبان: قلوبنا معكم ودعواتنا للشعبين السوري والتركي نتيجة كارثة الزلزال المدمر، ونسأل المولى عز وجل أن يرحم موتاهم جميعا، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

أما عن حكيم فكتب عبر موقع انستجرام: رحم الله ضحايا الزلزال وأدخلهم فسيح جناته وربنا يشفي المصابين ويرفع هذا الكرب ويحفظ بلاد المسلمين من كل سوء وبلاء.

منشور حكيم
تابع موقع تحيا مصر علي