عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يدعو مجلس الإدارة لجلسة طارئة غد الثلاثاء بعد هزيمة الفريق بثلاثية أمام فاركو

تحيا مصر

دعا المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لجلسة طارئة لمجلس الإدارة لمناقشة عدم الاستمرار في بطولة الدوري، وذلك بعد هزيمة الفريق بثلاثية نظيفة أمام فريق فاركو، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مرتضى منصور يدعو لجلسة طارئة

ونشر مرتضى منصور ، بيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، وكتب: ماحدث مع فريق الزمالك شئ متوقع فكل الاندية دعمت فرقها وقامت بقيدهم فيما عدا نادي الزمالك دعم ولكن اتحاد الكرة المتآمر رفض قيد اللاعبين الجدد .
وبناء عليه تم دعوة مجلس الإدارة لجلسه طارئة الرابعة عصر الثلاثاء لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل هذا المناخ السيء والمؤامرات الحقيرة التى يقودها اتحاد الكرة ضد نادى الزمالك بهدف حرمان النادى من الحصول علي بطولة الدوري للمرة الثالثة علي التوالي ليرضي الفريق المنافس  . 

خسارة الزمالك أمام فاركو 

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لهزيمة بثلاثية نظيفة، من جانب فريق فاركو، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

أهداف فاركو في الزمالك 

قص شكري نجيب، شريط الأهداف في مرمى الزمالك، في الدقيقة 6 من زمن الشوط الأول، بعد خطأ في التشتيت من حسام عبد المجيد، في حين جاء الهدف الثاني، عن طريق عمرو جمال، في الدقيقة 26 من نفس الشوط، بعد تصويبة قوية في مرمى عواد، واختتم سيف تيري، أهداف المباراة، بتسجيله الهدف الثالث بعدما تلاعب بدفاعات الأبيض، في الوقت المحتسب بدل من الضائع من زمن الشوط الثاني والمباراة.

بتلك النتيجة، يكون قد صعد فاركو، للمركز العاشر برصيد 19 نقطة، في حين تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 29، محتلًا بهم المركز الرابع في جدول الترتيب.

تابع موقع تحيا مصر علي