عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاركو يضرب الزمالك بثلاثية في الظهور الأول لـ فيريرا

تحيا مصر

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لهزيمة بثلاثية نظيفة، من جانب فريق فاركو، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

أهداف فاركو في الزمالك 

قص شكري نجيب، شريط الأهداف في مرمى الزمالك، في الدقيقة 6 من زمن الشوط الأول، بعد خطأ في التشتيت من حسام عبد المجيد، في حين جاء الهدف الثاني، عن طريق عمرو جمال، في الدقيقة 26 من نفس الشوط، بعد تصويبة قوية في مرمى عواد، واختتم سيف تيري، أهداف المباراة، بتسجيله الهدف الثالث بعدما تلاعب بدفاعات الأبيض، في الوقت المحتسب بدل من الضائع من زمن الشوط الثاني والمباراة.

بتلك النتيجة، يكون قد صعد فاركو، للمركز العاشر برصيد 19 نقطة، في حين تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 29، محتلًا بهم المركز الرابع في جدول الترتيب.

تشكيل الزمالك أمام فاركو

حراسة المرمى : محمد عواد 

خط الدفاع : محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - سيد عبد الله "نيمار" 

خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - سيف جعفر

خط الهجوم : أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الجزيري - مصطفى شلبي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد طارق وأحمد فتوح و عمر جابر وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي وسامسون أكينولا. 

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يتمكن من العودة للمنافسة على قمة الدوري، التي يحتلها النادي الأهلي برصيد 37 نقطة، ويبتعد بفارق 8 نقاط عن الزمالك، صاحب المركز الرابع برصيد 29 نقطة، مع الوضع في الاعتبار أن الفريق الأخير، خاض مباراة أكثر من المارد الأحمر، الذي ينشغل في الوقت الحالي، بخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

تابع موقع تحيا مصر علي