عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين غيث تخرج من غرفة العمليات.. وتطلب الدعاء

ياسمين غيث
ياسمين غيث

أعلنت الفنانة ياسمين غيث خروجها من غرفة العمليات بعد انتهاء إجراء الجراحة، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ياسمين غيث عبر فيسبوك

حيث كتبت ياسمين: "ياسمين خلصت العملية الحمد لله بنجاح، برجاء الدعاء بتمام الشفاء والتعافي والخروج من العناية المركزة والمستشفى على خير يا رب إنشاء الله شكرا لكل من دعالها".

رسالة ياسمين غيث لجمهورها قبل إجراء العملية

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة ياسمين غيث رسالة مؤثرة إلى جمهورها، وذلك أثناء تواجدها في المستشفى قبل خضوعها لعملية جراحية جديدة لإزالة ورم سرطاني.

ونشرت ياسمين غيث صورة لها من داخل المستشفى عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: أنا داخلة عملية كبيرة ودقيقة، ٨ الصبح بإذن الله العملية، هكون في المستشفي من النهاردة، مش عارفة هعرف أرد عليكم أو هرجع لكم تاني إمتى".

وتابعت: “عارفة أنكم في ضهري من غير ما أطلب، بس لو في يوم كنت مصدر أمل أو أي نوع من أنواع السعادة ليكم، محتجاكم النهاردة تدعوا ليا، سامحوني لو زعلت حد فيكم في يوم من الأيام، عمري ما كنت أقصد أزعل حد، وأنا مسامحة أي حد زعلني أو أذاني بقصد أو بغير قصد، بحبكم قوي و بتمنالكم زي ما بتتمنولي”.

شعور ياسمين غيث قبل خضوعها لعملية جراحية خطيرة

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة ياسمين غيث عن خوفها الشديد من العملية الجراحية المقرر خضوعها لها يوم الإثنين المقبل الموافق 6 فبراير لإزالة ورم كبير.

ونشرت غيث صورة تجمعها بـ ابنها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليها قائلةً: ابني يا رب.. هعمل العملية يوم الإتنين الصبح بإذن الله، خايفة بس واثقة في ربي.

أخر أعمال ياسمين غيث

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ياسمين غيث مسلسل “رحيم” الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني لعام 2018، ويرصد المسلسل قصة صراع تدور داخل المجتمع المصري، حيث (رحيم) رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويٌقبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

تابع موقع تحيا مصر علي