عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رضوان يكشف تفاصيل دخوله إلى مجال التمثيل| تفاصيل

محمد رضوان
محمد رضوان

تحدث الفنان محمد رضوان عن تفاصيل بداية دخوله إلى مجال التمثيل، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي على شاشة تلفزيون قناة "الحياة".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد رضوان في واحد من الناس

حيث قال رضوان: "أنا بمثل لأن دي هوايتي الأولى، أنا خريج المعهد العالي للسينما، وعضو المسرح القومي وطول الوقت في حالة استمتاع بالمهنة وشايف في عيون الناس محبة صادقة، وحبوا شخصية رمضان حريقة حب رباني".

بداية محمد رضوان في التمثيل

وأضاف: "أنا درست ليسانس تاريخ بس الفترة دي فتحت عيني على التمثيل من خلال مسرح الجامعة، هو اللي تقل ثقافتي ووجداني، وبدأت في أولى جامعة بقول جملة أو اتنين بس، وفي سنة رابعة كنت رئيس المسرح، فـ أنا من زمان وأنا حاسس إني محقق نفسي في دايرتي الصغيرة، بس يمكن محدش كان بيستشعر ده عشان المسرح مش متشاف أوي".

حديث محمد رضوان عن ماجد الكدواني

وفي وقت سابق، تحدث الفنان محمد رضوان عن كواليس مشاركته في مسلسل موضوع عائلي الجزء 2، كما كشف عن علاقة الصداقة التي تجمعه بالفنان ماجد الكدواني، كما تحدث كلاً من الفنانو رنا رئيس والفنان طه دسوقي ونور عن كواليس المسلسل.

وقال محمد رضوان خلال استضافته في برنامج يحدث في مصر الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر ويعرض عبر قناة أم بي سي مصر: أنا وماجد الكدواني أصدقاء من زمان وكنا بندرس سوا في الجامعة، وموضوع عائيلي عمق الصداقة بيني وبين ماجد الكدواني، وكان بقالنا كتير مش بنتقابل وكل واحد اتجه إتجاه.

أخر أعمال محمد رضوان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رضوان مسلسل “موضوع عائلي”،  بطولة ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، ويستكمل العمل ما رصده الموسم الأول من قضية اجتماعية هادفة وحياة أسرية بسيطة تعكس الواقع الإجتماعي الذي نعيشة.

ودرات أحداث مسلسل موضوع عائلي الموسم الأول حول رجل يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيا، بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاما، بجانب إتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، ويتفاجئ إبراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا له نبأً سيغيّر حياته إلى الأبد، ومن هنا تبدأ الأحداث في التطور.

تابع موقع تحيا مصر علي