عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد سليم يُنعي ضحايا زلزال سوريا وتركيا: قلبي انفطر عليهم

خالد سليم
خالد سليم

حرص الفنان خالد سليم على نعي ضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا أمس وتسبب في العديد من الوفيات وانهيار العديد من المباني والمنازل.

تحيا مصر يرصد لكم نعي خالد سليم ضحايا زلزال سوريا وتركيا

ونشر خالد سليم فيديو لضحايا الزلزال عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: قلبي انفطر والله .. لا حول ولا قوة الا بالله.. ربنا يرحم ضحايا الزلزال في سوريا الحبيبة و تركيا .. و يصبر اهاليهم و يصبرنا جميعاً .. اللهم ارحمهم و اغفر لهم .. و الطف بنا يا رب .. و اشفِ جرحاهم و الطف بمن تحت الانقاض.. و احفظ كل دولنا العربية و دول العالم .. اللهم آمين.

أعمال خالد سليم

وكان قد طرح الفنان خالد سليم أغنية جديدة وجاءت باسم مخنوق، وذلك عبد قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من مسلسل جروب الماميز الذي يشارك فيه.

كلمات الأغنية

مخنوق مش عارف أفكر حاسس إني هموت
من بعده انا قلبي حزين مهموم جویا سکوت
و أديني بصبر نفسي و أقول أهو وقت و هنسى
بالعكس بلاقى الوقت بيطول مش بيفوت

كل ما بفتكر إن احنا بعدنا أنا ليه باتخض
و بحس كأنى جبل عالي و في ثانیه اتهد
تعبان مش عارف أعيش العمر في بعده إزاي
أنا بعد فراقنا عرفت أقدر قيمته بجد

مخنوق و الدنيا بتتقفل من غيره خلاص
و بقيت بتهرب من نفسي و كمان م الناس
و كتير حاولوا يخلوني أنسى و أكمل ف حياتي
أزاي تاني هكمل بعديه و على أي أساس

حكاية جروب الماميز

ويعرض خلال الفترة الحالية حكاية جروب الماميز للفنان خالد سليم وهي  أحد فصول مسلسل “حكايات” الذي بدأ عرضه مؤخرا عبر قناة ON، وتتكون الحكاية من 15 حلقة، وتدور أحداثها حول إحدى المدارس الخاصة التى تقرر نقل جروب الماميز من واقعه الافتراضي إلى الواقع الحقيقي، عن طريق مكتب تعمل من خلاله الأمهات داخل المدرسة، ولكل صف دراسي واحدة من الأمهات تمثله وتطرح وجهة نظر أمهات باقي الأولاد بنفس الصف.

حكاية جروب الماميز من بطولة هبة عبد الغني،خالد سليم، دينا فؤاد، انتصار، حجاج عبد العظيم ، وليد فواز ، نورهان ، يوسف إسماعيل ،هشام الشاذلي ، رباب ممتاز، أماني كمال.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي