عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج علا غانم: أنا لا يمكن أمد ايدي عليها.. ولو كان معايا بلطجية مكنش هيحصلي ده

زوج علا غانم
زوج علا غانم

خرج رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، زوج الفنانة علا غانم لأول مرة عن صمته لـ يكشف تفاصيل تعرضه للضرب على يد علا غانم ووالدتها وأحد البلطجية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات زوج الفنانة علا غانم في اول ظهور له بعد أزمته

زوج علا غانم: دخلت الفيلا لقت معاها بلطجي وفي ايديها قزازة كل

قال زوج علا غانم خلال بث مباشر لـ موقع تحيا مصر: اتضربت من علا وأهلها وبلطجي.. واتعرضت لإغماء، ولسة بيحلصي اغماءات.

وتابعت: يوم الجمعة بعد الصلاة بحوالي ساعة أو ساعتين كنت بحاول افتح الباب لقيت بلطجي بيقولي انا حارس هنا، وكان علا في ايديها ازازة كحل وحدفتها في وشي، وحاولت اتفادي لكن اتعورت، والحارس شالني وحدفني على الأرض وامها ضربتي ومش فاكر حاجة غير إن أغمي عليا، وصحيت لقيت الشرطة وبيخادوني على القسم.

زوج علا غانم: أنا لا يمكن أمد ايدي عليها.. ولو كان معايا بلطجية مكنش هيحصل ده

وتابع زوج علا غانم حديثه، قائلا:  أنا لا يمكن أمد ايدي عليها.. دي مؤامرة معمولة عليا، وهو ولو كان معايا بلطجية مكنش هيحصل ده، ولو معايا مدفعوش عني ليه.

وكذب زوج علا غانم تصريحاتها بشأن امتلاكها للفيلا، فقال: الفيلا تبعي انا ومعايا عقد من 59 سنة وده بيت الزوجية، وهي من حقها تتفضل هنا في أي وقت عشان هي زوجتي ومازالت زوجتي.

وسبق وقال زوج علا غانم في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: انا مش محتل البيت وقولتها تنور في بيتها في أي وقت أنا معنديش مشكله معاها.. أنا اللي انضربت واتعورت وايدي مفتوحة، هي ضربتني بازازة وأمها بحديدة والبلطجية اللي هي جيباهم جرجروني على الأرض وضربوني على رجلي بعصيان.

أخر أعمال علا غانم

يذكر، أن أخر أعمال علا غانم مشاركتها في مسلسل "ظل الرئيس”، الذي دارت أحداثه حول ضابط حراسات يخرج من الخدمة بإرادته بعد نجاحه في التصدي لمحاولة اغتيال رئيس الجمهورية بنهاية التسعينات، يعمل والده في شركة للمقاولات، ليتحول لرجل أعمال ناجح يمتلك واحدة من أكبر شركات المقاولات في مصر، يتعرض لمحاولة اغتيال غامضة يتوفى فيها ابنه وزوجته، فيبدأ رحلة الانتقام ممن كانوا السبب في وفاتهم، ويجد نفسه متورطاً في مخطط كبير له علاقة بعمله السابق.

تابع موقع تحيا مصر علي