عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد المنعم: سنبذل قصارى جهدنا أمام ريال مدريد لتحقيق الحلم

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

أوضح محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأحمر جاهز لمواجهة ريال مدريد غدا في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء. 

تصريحات محمد عبد المنعم عن مواجهة الأهلي وريال مدريد 

وقال عبدالمنعم: «نسعى لتقديم مباراة قوية أمام بطل أوروبا وسنبذل قصارى جهدنا؛ من أجل الصعود للمباراة النهائية لمونديال الأندية».

وأشار مدافع الأهلي إلى أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم، كل ما علينا هو بذل أقصى جهد داخل المستطيل الأخضر؛ من أجل تحقيق الهدف المنشود، وهو الصعود لنهائي مونديال الأندية؛ لأن هذا هو الهدف بالنسبة لكل اللاعبين والجهاز الفني والمسئولين في النادي والجماهير.

ووجه عبد المنعم الشكر للقائمين على تنظيم بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب الشقيقة على مساندة الأهلي وتقديم كل سبل الدعم والمساندة لبعثة الفريق، متمنيا أن يستمر دعم الجماهير المغربية في لقاء ريال مدريد غدا.

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، والمحدد لها التاسعة مساء غدٍ على ملعب مولاي عبدالله بالمغرب.

تصريحات أفشة قبل مواجهة الأهلي وريال مدريد في المونديال 

وقال «أفشة» على هامش مران الأهلي الأخير؛ استعدادا لمواجهة ريال مدريد غدا الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية: «إن ريال مدريد يضم نجوما كبارا على مستوى العالم، ونحترمهم ونقدرهم، لكن في المباراة سنلعب من أجل الفوز، سنكون 11 لاعبا من الأهلي أمام 11 لاعبا من المنافس، خاصة أن شخصية لاعبي الأهلي تظهر في المباريات الكبيرة، وهدفنا هو الفوز والوصول للمباراة النهائية».

واختتم «أفشة» تصريحاته أن الجميع في بعثة الأهلي يشعرون أنهم في مصر؛ لما يجدونه من ترحاب ودعم من الأشقاء في المغرب في كل مكان؛ سواء في فندق الإقامة أو الشارع أو الملاعب، وذلك على جميع المستويات سواء من الجماهير أو المسئولين عن الكرة المغربية.

تابع موقع تحيا مصر علي