عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«نص مليون جنيه» مكافأة لاعبي الأهلي حال تخطي ريال مدريد في المونديال

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أكد إبراهيم فايق أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر أن يكون هناك مكافأة خاصة للاعبي الفريق والجهاز الفني حال التأهل لنهائي بطولة كأس العالم للأندية على حساب ريال مدريد الإسباني.

مكافآت استثنائية للاعبي الأهلي حال الفوز على ريال مدريد 

وقال إبراهيم فايق في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي في الملعب وأنت سايق على إذاعة ميجا إف إم :" النادي الأهلي قرر أن يكون هناك مكافأة خاصة لجميع اللاعبين والجهاز الفني قد تصل لنصف مليون جنيه وأعلي من اللائحة الخاصة بالفريق، من أجل تحفيز اللاعبين للفوز على ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي المونديال.

وأضاف:" الأهلي يشكر الجماهير المغربية التي تسانده بقوة، والتي أكدت أنها ستحضر مباراة الغد أمام فريق ريال مدريد لمساندة الفريق، ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية فى المغرب.

وتقام مباراة الأهلي ضد ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء فى تمام التاسعة مساءًا، وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز على أوكلاند سيتي النيوزلندي ثم أمام سياتل ساوندرز ضمن مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

مواجهة نارية لـ الأهلي وريال مدريد

وعلى الرغم من الفارق الكبير في حجم الإمكانيات وجودة اللاعبين والأجهزة الفنية، بين الأهلي وريال مدريد، إلا أن البعض بات يحلم بأن يُقهر بطل أوروبا أمام العملاق الإفريقي، وأن يصل الأخير للمواجهة النهائية في المونديال، للمرة الأولى في تاريخه، في حدث إذا تم، سيتصدر وقتها النادي الأهلي عناوين الصحف العالمية، حيث ليس من السهل أن تتغلب على بطل أوروبا، والنادي الأكثر تتويجًا ببطولة كأس العالم للأندية، والذي يضم ضمن صفوفه تخمة وكوكبة من اللاعبين.

تصريحات محمد عبد المنعم عن مواجهة الأهلي وريال مدريد 

وقال محمد عبد المنعم: نسعى لتقديم مباراة مميزة أمام ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا، سنبذل قصارى جهدنا من أجل الصعود إلى المباراة النهائية وصناعة التاريخ أمام فريق كبير مثل ريال مدريد. 

وأشار مدافع الأهلي إلى أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم، كل ما علينا هو بذل أقصى جهد داخل المستطيل الأخضر؛ من أجل تحقيق الهدف المنشود، وهو الصعود لنهائي مونديال الأندية؛ لأن هذا هو الهدف بالنسبة لكل اللاعبين والجهاز الفني والمسئولين في النادي والجماهير.

ووجه عبد المنعم الشكر للقائمين على تنظيم بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب الشقيقة على مساندة الأهلي وتقديم كل سبل الدعم والمساندة لبعثة الفريق، متمنيا أن يستمر دعم الجماهير المغربية في لقاء ريال مدريد غدا.

تابع موقع تحيا مصر علي