عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 3 أشخاص في حريق شقة سكنية بالشرقية

حريق
حريق

شهدت مدينة ههيا التابعة لمحافظة الشرقية اليوم الثلاثاء حادث نشوب حريق هائل داخل شقة سكنية بإحدى العقارات التابعة للمدينة، وقد نتج عن الحريق إصابة زوج وزوجته وابنتهما بحالة اختناق، وتم نقلهم لمستشفى ههيا لتلقي العلاج اللازم، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق.

تحيا مصر

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات النجدة إخطارًا من الحماية المدنية بورود بلاغا من أحد المواطنين يفيد نشوب حريق هائل في شقة سكنية تابعة لأحد العقارات بمدينة ههيا نتيجة حدوث ماس كهربائي، وانتقلت سيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحريق.

الانتقال والفحص

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات والفحص نشوب حريق هائل بمنزل المواطن "أحمد الشهيدي" 64 عامًا مقيم بمدينة ههيا، وذلك بسبب ماس كهربائي وتسريب في وصلات الغاز، وقد نتج عن الحريق اختناق الزوج وزوجته وابنتهما، وتم الدفع فع بسيارات إسعاف لنقل المصابين بالاختناق بدخان الحريق إلي المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة، كما دفعت الحماية المدنية  3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للشقق المجاورة، ولكن التهمت النيران  جميع محتويات الشقة، وأصيب الزوج والزوجة وابنتهما بإختناق وتم نقلهم إلى مستشفى ههيا لتلقي العلاج اللازم.

النيابة العامة

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة للتأكد من صحة وجود شبه جنائية من عدمه، وتولت التحقيقات وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع 3 أشخاص في حادث تصادم

وعلى جانب أخر كان قد وقع حادث تصادم بين سيارتين على طريث جمصة المنصورة جمصة الساحلي نطاق مركز طلخا محافظة الدقهلية، وذلك بسبب الشبورة المائية وسقوط الأمطار، وتم نقل جثامين المتوفين إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي لإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد تامر يحي، مأمور مركز شرطة طلخا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ووجود متوفين ومصابين بطريق المنصورة جمصه بنطاق المركز، بسبب الشبورة المائية وسقوط الأمطار.

تابع موقع تحيا مصر علي