عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة الهادي: أتمنى يكون فيه جزء تاني من مسلسل "وبينا معاد".. وهذا ما جذبني للمشاركة فيه

أسامة الهادي
أسامة الهادي

كشف الفنان الشاب أسامة الهادي عن رغبته في تقديم جزء ثان من مسلسل "وبينا معاد"، الذي عرض مؤخراً على شاشات التلفزيون، وذلك خلال لقاءه اليوم ببرنامج "عيش صباحك" مع فانا إمام ويوسف التوهامي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أسامة الهادي في برنامج عيش صباحك

حيث قال: "أتمنى يكون فيه جزء تاني، ولكن مفيش عندي معلومة الحقيقة، والمخرج هاني كمال كان عنده ثقة فيا من أول يوم عشان أفهم المطلوب وأنفذ الورق بشكل كويس وأدّعي أني نفذت الحاجة دي، وهو دايما كان بيديني طاقة ثقة، وقال لي دي فرصة كبيرة جدا وخلي بالك، وكان عاوز يفهمني إحنا داخلين على إيه".

أسامة الهادي في مسلسل "وبينا معاد"

وعن علاقته بالمخرج هاني كمال في كواليس العمل قال: "أنا بحب أبدي وجهة نظري ويتسمع ليها في السيناريو، وممكن يطلع فكرتين مناسبتين، والأستاذ هاني كمال ادني المساحة دي، وده مش اسمه تدخل ولكن هذا يعني أننا منفتحين على الفكرة، وهو بيحب يسمع للناس اللي عندهم خبرات سابقة مشابهة للدور المكتوب".

ومن ناحية أخرى، كشف الهادي عن ما جذبه للمشاركة في مسلسل “وبينا معاد”، حيث قال: “أول حاجة شدتني في العمل إن الورق غني جدا بعيدا عن شخصية طاهر، والأستاذ هاني كمال المؤلف أرسل لي في البداية 7 حلقات ثم كلمته وقلت له أنا عايز أعرف باقي الأحداث دلوقتي”.

ما جذب أسامة الهادي للمشاركة في مسلسل “وبينا معاد”

وتابع: "القصة كانت عظيمة، وفي شخصيتي شدني إن طاهر بيغني وموسيقي وكان تحدي رائع بالنسبة لي، وكان عندي المراهنة أنني أستمتع بالشخصية وفيه حاجات صغيرة مني، وأنا شخص متفهم ولذيذ ومش بزعق”.

واستكمل: “وأنا بقرأ الورق شعرت أن طاهر شخصية مستفزة، وهي تشبه بعض الصفات في شقيقي، وأنا بحب أخذ الحاجات من الحقيقة حتى أنني قلت له تعالا من المنصورة حيث تعيش عائلتي، لكي يظل بجانبي في القاهرة وأستمد منه الصفات التي أظهرتها في المسلسل”.

تابع موقع تحيا مصر علي