عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال يتخطى الـ 9 ملايين جنية بفيلمه أخي فوق الشجرة

أخي فوق الشجرة _
أخي فوق الشجرة _ أرشيفية

يواصل الفنان رامز جلال في تحقيق نجاح واسع بأحدث أفلامه الذي يحمل اسم «أخي فوق الشجرة»، حيث حقق أمس الاثنين إيرادات بلغت 342 ألفا و883 جنيها، وبلغت حجم إيراداته 9 ملايين و 664 ألفا و 42 جنيه.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم أخي فوق الشجرة.

فيلم أخي فوق الشجرة


أعلن الفنان رامز جلال عن عرض فيلمه الجديد "أخى فوق الشجرة" في  دور العرض السينمائية بالولايات المتحدة الأمريكية، وعرضه للجمهور بمختلف قاعات السينما هناك.

قصة فيلم أخي فوق الشجرة

يجسد الفنان رامز جلال دور شقيقين توأم ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد "أخي فوق الشجرة"، وتدور أحداث الفيلم حول علاء وهو شاب انطوائي يعيش حياة صحية ومنظمة، ثم تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد عودة  شقيقه التوأم بهاء من الخارج، والذي لم يكن يعلم بوجوده من قبل وهو عكس علاء تمامًا على جميع المستويات، ويعاني علاء "رامز جلال" من أفعال شقيقه بهاء التي تفجر أحداثًا كوميدية في الفيلم.

آخر أعمال رامز جلال

يذكر أن آخر أعمال رامز جلال فيلم "أحمد نوتردام" الذي عرض عام 2021، وشارك في بطولته كل من: غادة عادل، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، انتصار، أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

من جانبه، أكد النجم هاني رمزي، عدم تقليده للفنان رامز جلال في فكرة برامج المقالب، قائلا: «أنا مقلدش رامز جلال ولو كل واحد عمل برنامج مقالب يبقى بيقلد رامز مش حقيقي، وبرنامجي نجح، ولم أقدم برامج جديدة من هذه النوعية لأني مش لاقي فكرة كويسة».

وأشار الفنان هاني رمزي، في حوار ببرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما ابراهيم، على قناة «القاهرة والناس»، إلى أن الدليل على نجاح برنامجه هو تقديم أكثر من موسم، مؤكدًا عدم معرفة أي فنان بطبيعة برنامج المقالب الخاص به، مضيفا: «محدش كان عارف حاجة ولازم تشك في ده كمشاهد وأنا وقعت فريسة لرامز جلال مرتين ولم أكن أعرف طبيعة البرنامج».

وتابع: «أنا قلبي ضعيف وكنت بقلق على اصدقائي خلال برنامج المقالب بتاعي، وفي حاجات متتقلش على الكاميرا، وفي ناس رفضت تعرض الحلقة زي وليد توفيق وديانا حداد رفضوا، وأنا مبحبش أزود على الضيف ولا اتجاوز معاه».

تابع موقع تحيا مصر علي