عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يبدًا الاستعداد لمواجهة غزل المحلة في الدوري (صور)

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، الاستعداد لمواجهة غزل المحلة بتدريبات خفيفة عصر اليوم على ملعب عبد الرحمن أنوس، وذلك في أعقاب منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد التعادل مع الاتحاد السكندري.

تفاصيل مران الإسماعيلي استعدادًا لمواجهة غزل المحلة في الدوري 

ويستضيف الدراويش، فريق الفلاحين على ملعبه بالإسماعيلية يوم 21 فبراير الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري العام، واشتمل المران على مجموعة من الجمل الفنية والخططية منها التسليم والتسلم والتحول السريع من الجانب الدفاعي إلى الهجومي، واختتم المران بتقسمية حماسية تم إيقافها أكثر من مرة بغرض إصلاح الأخطاء والعمل على تلافيها في اللقاءات المقبلة.

تصريحات أحمد حسام ميدو بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري في الدوري 

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، أن فريق الدراويش قدم مباراة جيدة أمام فريق الاتحاد السكندري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وقال ميدو في تصريحات للمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري: «محمد حسن كان أحد نجوم المباراة وقدم مباراة مميزة ونجح في صناعة التوازن للفريق ولكنه تعرض للإصابة ليتم استبداله بجانب كريم عرفات الذي تعرض للإصابة أيضا، وواصل :”فراس شواط اتيحت له فرصة المباراة بالنسبة لنا وأؤكد أنه لاعب كبير و يتطور معنا “.

واستكمل :”اعتبر اللاعبين مثل اخوتي وعائلتي لذلك دائما ما أحرص على الاحتفال معهم “، وأشار :” نلعب دائما على تحقيق الانتصار لكن الأهم هو اننا حينما لا نفوز لانخسر ، إذا استمرت تلك الروح سيكون الفريق في مكان جيد “، وأتم تصريحاته :” أشكر جماهير الإسماعيلي كثيرا فهم أهم شىء بالنسبة لنا وأعدهم بتحقيق نتائج أفضل في الفترة المقبلة”.

تابع موقع تحيا مصر علي