عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرابي: تاو سيقود هجوم الأهلي أمام الريال.. والضربات الثابتة «سلاح» المارد الأحمر

بيرسي تاو
بيرسي تاو

قال أسامة عرابي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه يتمني أن يقود محمد شريف خط الهجوم في مباراة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية والتي ستقام غدًا الأربعاء.

أسامة عرابي: أتمنى اللعب بمحمد شريف أمام ريال مدريد 

وقال أسامة عرابي في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع إبراهيم فايق:" أتوقع أن مارسيل كولر سيختار بيرسي تاو مهاجم الفريق أمام ريال مدريد، ولكن أنا أتمني أن يكون محمد شريف هو المهاجم.

وأضاف:"أتمني أن يلعب كولر بالتشكيل التقليدي بوجود محمد شريف في مركز المهاجم مع حسين الشحات في مركز الجناح الأيمن بينما الجناح الأيسر لديه إختيارات عددية.

وتابع:" أتمني أن النادي الأهلي يستغل كل الفرص أمام ريال مدريد لأنها ستكون أقل، ولابد أن يكون هناك اهتمام بجميع الضربات الثابتة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية فى المغرب، وتقام مباراة الأهلي ضد ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء فى تمام التاسعة مساءًا، وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز على أوكلاند سيتي النيوزلندي ثم أمام سياتل ساوندرز ضمن مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

تصريحات أسامة عرابي عن مواجهة ريال مدريد والأهلي 

وقال أسامة عرابي في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع إبراهيم فايق على إذاعة ميجا إف إم:" بغض النظر عن نتيجة مباراة الأهلي وريال مدريد، شرف اللعب في نصف نهائي المونديال أمام فريق بحجم الريال، هو الفريق الأقوي والأكبر في أوروبا.

وأضاف:" كنت متواجد في 2001 ضد ريال مدريد في المباراة الودية التاريخية أمام الأهلي، وكنت مع الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه، هي مباراة تاريخية، ولكن النصائح للاعبي الفريق، أن يكون كل اللاعبين أن تكون في كامل التركيز من أجل تحقيق الفوز.

وتابع عرابي:" خبرات لاعبي ريال مدريد أكبر من الأهلي، ولازم اللاعبين تلعب المباراة بدون ضغوط لأن الضغوط ستكون على لاعبي الريال وليس الأهلي، لابد أن يعلم اللاعبين ذلك، ويلعبوا المباراة بدون خوف.

تابع موقع تحيا مصر علي