عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لـ مواجهة ريال مدريد بكأس العالم للأندية

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره ريال مدريد، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليًا بالمغرب ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب مولاي عبدالله، بمدينة الرباط المغربية.

ويسعى النادي الأهلي، الذي تفوق في لاقء الدور التمهيدي بثلاثية نظيفة على حساب أوكلاند سيتي، وبهدف نظيف على حساب سياتل الأمريكي، لتجاوز عقبة ريال مدريد، والتأهل لأول مرة في تاريخه للمباراة النهائية.

أما فريق رال مدريد، الذي يستهل مشواره في البطولة بموجهة المارد الأحمر، فيأمل في الفوز واقتناص بطاقة التأهل للمباراة النهائية، والفوز بلقبه الخامس في تاريخ مشاركته بالبطولة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام ريال مدريد

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على التشكيل المتوقع أن يخوض به لقاء اليوم أمام ريال مدريد، والذي يأتي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبد المنعم، علي معلول.

في الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي.

في الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو.

وتأهل الأهلي، لهذا الدور من البطولة، بعد الفوز في مباراة الدور التمهيدي بثلاثية نظيفة على حساب فريق أوكلاند سيتي، خلال مواجهة الدور التمهيدي من البطولة.

جاءت أهداف الأهلي بأقدام كل من حسين الشحات، محمد شريف، وبيرسي تاو.

وفي مباراة دور ربع النهائي، استطاع التغلب على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، بنتيجة هدف دون رد، سجله محمد مجدي أفشة، في الأمتار الأخيرة من عمر المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي