عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أعرف نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية من خلال الرابط الرسمى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعرف نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية من خلال الرابط الرسمى.. بعد أن تم انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة فى نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الأول، وذلك بعد اعتمادها رسميا من محافظ القليوبية من خلال الرابط الرسنى لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية .

تحيا مصر

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية 

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية من خلال هذا الرابط 
https://natiga.qalubiaedu.org/index.php
 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 

جاءت خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية كالتالي: 
- الدخول عبر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية من هنا
- كتابة رقم الجلوس 
- الغط على عرض النتيجة 

 نتيجة الشهادة الإعدادية

وجدير بالذكر أنه أعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي بنسبة 74.56 %، كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 84.60  % بحضور سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وإسلام عبد الفتاح رئيس كنترول الإعدادية، 
ويتقدم محافظ القليوبية بالتهنئة  للطلبة والطالبات الناجحين متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم ، مقدما الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة مؤكداً ان الفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة، لخفض الكثافة والحد من الفترات في سبيل الوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، بالإضافة إلى الاهتمام بالأنشطة المدرسية، وتشجيع الموهوبين والمبتكرين من أبناء المحافظة.
ومن جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد من تقدموا لأداء الامتحانات 98 ألف و309 طالب وطالبة، والحاضر 97 ألف و249 طالب وطالبة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي