عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى خاطر يشارك الجمهور صورًا من كواليس مسلسل "كشف مستعجل"| رمضان 2023

مصطفى خاطر - محمد
مصطفى خاطر - محمد عبد الرحمن

حرص الفنان مصطفى خاطر على مشاركة جمهوره ومتابعيه مجموعة صور له من كواليس مسلسل "كشف مستعجل"، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مصطفى خاطر عبر إنستجرام

وظهر خاطر في الصور رفقة الفنان محمد عبد الرحمن من الكواليس، وعلق عليها قائلًا: "مسلسل كشف مستعجل رمضان 2023، إن شاء الله حصريا على منصة Watch it".

أحدث تصريحات مصطفى خاطر الإذاعية

وفي وقت سابق، كشف الفنان مصطفى خاطر أنه يوجد عدة أعمال فنية قدمها ولم يكن راضيًا عنها، وذلك خلال حواره ببرنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي.

حيث قال خاطر: “فيه أعمال معرفش أنا عملتها ليه، وفيه عمل كنت عارف إنه وحش وعملته، وخدت فيه أقل من أجري المعتاد، ولكن بتيجي للشخص أحيانا لحظة توهان وبعدين تسألي ليه أنا قدمت العمل دا”.

وفي الحلقة ذاتها، تحدث “خاطر” عن تفاصيل تجربته في مسلسل “البيت بيتي”، حيث قال: “المسلسل مجرد ما وصلني قرأته كله واتبسطت جدًا، ودا معناه إنه عاجبني وضحكت حتى والإيفيهات على الورق”.

دعاء مصطفى خاطر لـ محمد عبد الرحمن

ومن ناحية أخرى، حرص نجم مسرح مصر، الفنان مصطفى خاطر، الدعاء لصديقه الفنان محمد عبد الرحمن بعد خضوع الأخير لعملية جراحية في القلب في مساء الأربعاء الموافق 29 من شهر يونيو.

وشارك مصطفى خاطر الجمهور صورة تجمعه بصديقه الفنان محمد عبد الرحمن، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق عليها: “ألف سلامة عليك يا صاحبي,, رينا يقومك بالسلامة ويطمنا ويطمن أهلك وكل حبايبك عليك يا حبيبي.. إن شاء الله تقوم لنا بالسلامة".

أخر أعمال مصطفى خاطر في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال خاطر في السينما فيلم “أشباح أوروبا” الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي