عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي بالزي الأحمر وريال مدريد بـ«الموف» بعد الاجتماع الفني بين الفريقين

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

أقيم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني أقيم بعد عصر اليوم الثلاثاء بقاعة المؤتمرات في استاد مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.

تفاصيل الاجتماع الفني بين ريال مدريد والأهلي 

وحضر الاجتماع الفني وفد النادي برئاسة المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، المنسق العام للبعثة، والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، وجمال جبر مدير الإعلام، وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص، وعلاء صلاح المنسق الأمني، وأحمد الطوخي مسؤول التسويق، وماهر عبد العزيز إداري الفريق.

كما تواجد الوفد الإداري لنادي ريال مدريد، في حضور اللجنة المنظمة للبطولة «فيفا»، وطاقم التحكيم ومنسق المباراة، وذلك للتأكيد على التعليمات الإدارية والتنظيمية والإعلامية الخاصة بالمباراة.

وتحدد أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي التيشيرت الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي ريال مدريد الإسباني الزي الموف بالكامل، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في التاسعة من مساء غد الأربعاء بملعب مولاي عبد الله بالمغرب، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

مكافآت استثنائية للاعبي الأهلي حال الفوز على ريال مدريد 

وقال إبراهيم فايق في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي في الملعب وأنت سايق على إذاعة ميجا إف إم :" النادي الأهلي قرر أن يكون هناك مكافأة خاصة لجميع اللاعبين والجهاز الفني قد تصل لنصف مليون جنيه وأعلي من اللائحة الخاصة بالفريق، من أجل تحفيز اللاعبين للفوز على ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي المونديال.

وأضاف:" الأهلي يشكر الجماهير المغربية التي تسانده بقوة، والتي أكدت أنها ستحضر مباراة الغد أمام فريق ريال مدريد لمساندة الفريق، ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية فى المغرب.

وتقام مباراة الأهلي ضد ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء فى تمام التاسعة مساءًا، وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز على أوكلاند سيتي النيوزلندي ثم أمام سياتل ساوندرز ضمن مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

لقاء لـ التاريخ بين الأهلي وريال مدريد

وينتظر النادي الأهلي، كتابة فصل جديد من فصوله في كتب التاريخ، وذلك في حال فوزه في لقاء الغد أمام الملكي الإسباني، حيث سيتأهل لـ المباراة النهائية لأول مرة في تاريخ مشاركته في تلك البطولة.

سبق وتقابل الأهلي أمام بطل أوروبا، ولكن شتان بين المواجهتين، فالمباراة الأولى والوحيدة التي جمعت عملاقي أوروبا وإفريقيا، كانت على غرار احتفالية الأخير بحصوله على لقب القرن الإفريقي، ويعود تاريخها لـ أغسطس من عام 2001، وحقق وقتها الفوز بنتيجة هدف دون رد، سجله اللاعب النيجيري صنداي، بعد صناعة مميزة من جانب حسام غالي، أما مواجهة الغد فهي لا تقبل القسمة على اثنين، فلابد من فائز لحسم المتأهل لـ المباراة النهائية من مونديال الأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي