عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: جدل حول طلاق أمير طعيمة.. هاني شاكر: أتمنى من اتحاد كرة القدم تطبيق عقوبة كهربا و ما يحدث كارثة رياضية.. وهذا رد أصالة على متابع طالبها بمساعدة المتضررين من الزلزال

أصالة وأمير طعيمة
أصالة وأمير طعيمة _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ، أمس الثلاثاء، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

زوجة أمير طعيمة تثير الجدل حول انفصالهما: الحياة مبتوقفش على حد

أثارت جيني زوجة الشاعر الغنائي أمير طعيمة الجدل حول انفصالها عنه، من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت جيني: السادة الصحفيين والأصدقاء اللي بتسألني في إيه وما بردش ومش هرد، الكلام واضح  وكل الأطراف كويسة وقمة الأحترام المتبادل.. 
مفيش كلام أحب أقوله ولا هقوله غير كده، الحياة عمرها ما بتقف علي طرف وبتستمر ويبقي الود.. الحمد لله في كل حاجة، الكلمة اللي بتخرج طلقة أستحمل خروجها.

أصالة ترد على متابع طالبها بمساعدة المتضررين من الزلزال: ما عم بستنى توجيهاتك

حرصت المطربة السورية أصالة نصري الرد على متابع طالبها بمساعدة المتضررين من الزلزال الذي وقع في سوريا أمس، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث كتبت أصالة: "أكيد يا أخي العزيز ما عم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ماوقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وما كان فيه شغل بس الضمير والمسؤولية ماوقفوا".


وكانت تغريدة المتابع تقول: "على الفنانة ‎أصالة مصطفى نصري تبني مباردة إنسانية وحث زملائها وزميلاتها لمساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب، ما حدا يقول ما بقدر، فيهن يفوتوا من المعابر التركية.. كلفة ‎مهرجان شاركتوا فيه مؤخراً ما تواخذوني".

هاني شاكر: أتمنى من اتحاد كرة القدم تطبيق عقوبة كهربا.. ما يحدث كارثة رياضية

كشف الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقين السابق عن دعمه للنادي الأهلي في مباراته أمام نادي ريال مدريد الإسباني بنصف نهائي كأس العالم للأندية المغرب 2023 والمقرر إقامتها غدًا..

وقال هاني شاكر خلال تصريحات تليفزيونية إن البرامج الرياضية في مصر تحتاج إلى وقفة ومحاسبة مثيري الفتنة بين جماهير الأهلي والزمالك، وأنه يتمنى من اتحاد كرة القدم تطبيق عقوبة كهربا مشيرًا إلى أن ما يحدث هو كارثة رياضية.

تابع موقع تحيا مصر علي